مرسيدس مايباخ بولمان 2018 وصلت إلى منطقتنا العربية

29-12-2017 08:15 PM منوعات 617
Image

أبوظبي – وكالات

أعلنت شركة الإمارات للسيارات الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات مرسيدس بنز في إمارة أبوظبي ، اليوم عن وصول سيارة مرسيدس مايباخ بولمان الجديدة إلى صالاتها في الدولة، والتي تجمع بين الأداء الفائق لمحرك السيارة مع أقصى درجات الراحة والمساحة الواسعة لينعم الركاب برحلة هانئة ومريحة.

تتمتع سيارات مايباخ بتاريخ عريق من التصميم والتطوير المستمر للمركبات الفاخرة ذات المواصفات الحصرية لتمنح تجربة تنقل من الدرجة الأولى ، واليوم توفر الشركة أحدث إصداراتها التي تحمل علامة بولمان لتحتل مرتبة الصدارة عالمياً كعادتها.

وقد تألقت مايباخ بتحطيمها كل التوقعات من حيث مستوى التميز الحصري والفخامة الرفيعة التي تقدمها للعملاء في الشرق الأوسط، وذلك من خلال محيط متكامل من وسائل الراحة المرافقة والمزودة بأرقى معايير الجودة.

توفر سيارة مرسيدس مايباخ بولمان الجديدة أعلى مقاييس الأمن والسلامة والأناقة والأداء القوي ، وتعتمد على محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 523 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتبلغ سرعتها القصوى 160 كم/س .

ويتميز الطراز الجديد من مرسيدس بنز مايباخ ، تلك السيارة التي عاصرت الكثير من الحكومات ورؤساء الدول وأفراد العائلات الملكية في جميع أنحاء العالم، بحجمها الواسع الذي يدل بأناقته على مستوى الرفاه والمساحة المريحة التي توفرها للركاب. ويشكل طول سيارة مايباخ بولمان الجديدة البالغ 6.5 متر عنصر جذب وفخامة، وتوفر من الداخل مساحة واسعة جداً تمنح ركابها المجال للحركة، كما أن مقصورة السيارة الواسعة قابلة لاستضافة منصة لتقديم المشروبات المنعشة.

ومن أهم ما يميز هذه السيارة الليموزين أنها تحتوي على حجرة منفصلة خاصة بالسائق، بالإضافة إلى أربعة مقاعد متقابلة للركاب من كبار الشخصيات، ويتميز الإصدار الجديد بالمسافات المريحة بين المقاعد والمسافة الإضافية لراحة الرأس، حيث رفع المصممين سقف السيارة بمعدل 100 مل متر، كي تمنح الركاب مساحة واسعة لحركة الرأس ولتتيح لهم المزيد من الراحة عند ركوب السيارة والخروج منها، ويمكن تعديل مستوى ارتفاع وانحناء المقاعد بما يتناسب مع راحة الراكب، ويمكن أيضاً تعديل زاوية مسند الظهر إلى 43.5 كحد أقصى، ويستطيع الراكب تحويل مساحة الجلوس إلى مكتب بسيط للعمل.

يضمن التصميم الداخلي لسيارة مرسيدس مايباخ بولمان الجديدة راحة الركاب، ويتمسك هيكلها بأرقى معايير الجودة والأناقة التي اشتهرت بها هذه العلامة التجارية في المنطقة وباقي أنحاء العالم. وقد تم تزويد جميع الأجزاء الداخلية من السيارة بأفخم أنواع الجلود.

وكما هو متوقع من سيارة تحمل علامة مايباخ، توفر السيارة للراكب شاشة علوية مزودة بثلاثة شاشات رقمية، لتعرض على الراكب درجة الحرارة الخارجية ومعدل سرعة القيادة والوقت.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.