كوتينيو يقترب من برشلونة والادارة حائرة

30-12-2017 09:48 PM رياضة 357
Image

 

برشلونة – وكالات

 

 

بدأ النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب فريق ليفربول الانجليزي، خطوة جادة نحو إتمام إجراءات انتقاله إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، وإنهاء جدل استمر لشهور عديدة في وسائل الإعلام. وأشارت تقارير صحفية إلى أن كوتينيو قد بدأ بالفعل عملية البحث عن منزل بمدينة برشلونة، استعدادًا للانضمام للفريق الكتالوني. ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن صانع الألعاب واثق من أن إدارة ليفربول ستفي بوعدها وستقبل طلبه بالرحيل للبارسا بعد أن كان قد تم رفضه الصيف الماضي. وأشارت الصحيفة الى أن كوتينيو يبحث عن منزل في برشلونة كي يقيم فيه مع زوجته وابنته، وأنه يفاضل بين السكن بالقرب من الأوروجوياني لويس سواريز زميله السابق في ليفربول، أو مواطنه باولينيو. وكان كوتينيو قد سبق له العيش في كتالونيا حيث لعب لإسبانيول عام 2012 على سبيل الإعارة من إنترميلان الإيطالي. ويُقال أن ليفربول سيرحب ببيع اللاعب في يناير لتعويض الأموال التي دفعها للحصول على المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك من ساوثهامبتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني. وكشفت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة الإسباني، حائر بين صفقتين، لدعم خط الوسط، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن برشلونة حائر، بين التعاقد مع ليون جوريتسكا، نجم شالكة الألماني، والبالغ من العمر 22 عاما، وأرثور هينريك ميلو، موهبة جريميو البرازيلي.

وأكدت الصحيفة، أن برشلونة سيكون مطالبا باختيار لاعب واحد فقط، خاصة أن وسط ميدان الفريق، سيكون مزدحما جدا الموسم المقبل، بوجود بوسكيتس وراكيتيتش وإنييستا وباولينيو وأندريه جوميز وسيرجي روبيرتو، ودينيس سواريز ورافينيا، بالإضافة إلى تصعيد الشاب كارليس ألينيا للفريق الأول. وأشارت الصحيفة الى أن جوريتسكا يتميز بأن سعره سيكون رخيصا، نظرا لانتهاء عقده مع شالكة نهاية الموسم الجاري، كما أنه لاعب يملك الجودة وقادر على اللعب في أعلى المستويات. لكن من ناحية أخرى، أوضحت الصحيفة، أن أرثور لاعب جيد، رغم صغر سنه ويقارنه الكثيرون، بالأسطورة تشافي هيرنانديز.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.