الدغمي : انشاء ملعب وحديقة ومكتب خدمي في موقع المجمع الشمالي القديم لتوفير الوقت والجهد على المواطنين

30-12-2017 09:55 PM المفرق 1249
Image

اهالي حي الحسين في المفرق اشادوا بقرارات البلدية

 

الدغمي : انشاء ملعب وحديقة ومكتب خدمي في موقع المجمع الشمالي القديم لتوفير الوقت والجهد على المواطنين

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

تصوير : فيصل الدغمي

 

قرر مجلس بلدي المفرق الموافقة على انشاء ملعب وحديقة على الجزء الشرقي من قطعة الارض المقام عليها المجمع الشمالي القديم في حي الحسين .

رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي اوضح بان انشاء الملعب والحديقة جاء تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية في دعم بلدية المفرق الكبرى بمثل هذه المشاريع الخدمية لتعود بالفائدة على المواطنين

واشار الدغمي الى ان البلدية حريصة ان توزع المشاريع والخدمات للأحياء والمناطق التي تحتاجها وفق الدعم المتوفر ، منوها بانه سيكون هناك متابعة لجميع المناطق والاحياء وخصوصا بعد الانتهاء من انتخاب ممثلي الاحياء الشعبية لتحقيق المزيد من التشاركية في تحديد الاحتياجات والمشاريع .

وبين الدغمي بان البلدية قامت في وقت سابق باستحداث  مكتبي خدمي في حي الحسين والذي الان في طور التأهيل والتجهيز في موقع المجمع لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين وبكل سهولة ويسر ودون اي عوائق ، مشيرا الى اهمية المحافظة على كافة الخدمات والمنجزات وتعاون المواطنين مع البلدية لمواصلة مسيرة العمل والعطاء لخدمة اهالي مدية المفرق والمناطق التابعة للبلدية .

وخلال جولة " للمقر"  برفقة رئيس قسم الاعلام في البلدية سهام الحوامدة  في حي الحسين و التقت بعدد من اهالي المنطقة والذين اشادوا بجهود رئيس واعضاء المجلس البلدي في تنفيذ مشروع الملعب والحديقة واستثمار هذا الموقع والذي كان مهملا منذ سنوات .

عضو مجلس محافظة المفرق المحامي عامر الزبيدي اشار من جانبه اننا نوجه شكرنا وتقديرنا الى رئيس بلدية المفرق الكبرى واعضاء المجلس البلدي على هذه اللفتة المباركة والتي تعطي اشارة واضحة نحو الاهتمام والمتابعة من قبل البلدية لشؤون المواطنين في مثل هذه الاحياء التي تحتاج الى المزيد من الرعاية .

وبين المحامي الزبيدي ان التوجه نحو استثمار مثل هذه المواقع من قبل البلدية بمشاريع خدمية من شانها ان تسهم في تقديم خدمات امثل للمواطنين ، مشيدا ايضا بمبادرة رئيس البلدية نحو استحداث مكتب خدمي في الحي نقلة نوعية نحو ايصال الخدمات بسهولة وسرعة التجاوب مع مطالب المواطنين .

المواطن خالد التبيني اكد من جانبه اننا نشيد بجهود بلدية المفرق الكبرى ممثلة برئيسها واعضاء المجلس البلدي المبادرين دائما الى الاهتمام بهذه المناطق والاحياء ، موضحا ان اقامة ملعب وحديقة في الموقع القديم للمجمع الشمالي فرصة لأبناء الحي والمدينة للاستفادة من مثل هذه المشاريع الخدمية والمحافظة عليها باعتبار المواطن شريكا اساسيا مع البلدية في المحافظة على المنجزات الخدمية التي تحققها البلدية .

المواطن رامي التبيني من اهالي الحي اوضح اننا مع تنفيذ المشاريع الخدمية في جميع احياء مدينة المفرق وهذا المشروع الجديد والمنطقة الخدمية انطلاقة نوعية للبلدية والتي ساهمت ايضا في متابعة ميدانية لشؤون النظافة والانارة على مدار الساعة ، مبينا الدور والجهد المبذول من قبل رئيس البلدية في اعطاء الاحياء الشعبية الاهتمام والرعاية المطلوبة .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.