أمنيات في العام الجديد

31-12-2017 02:00 AM كتّاب الأنباط 694

الليلة نلقي نظرة الوداع على عام مضى فيه من روعة الذكريات الكثير.. فيه الافراح والاحزان ...الابتسامة والانكسار ..الانجازات والاخفاقات ..عام مثل غيره من الاعوام التي مرت وغابت وطواها الزمن وخلد في ذمة الذكريات بحلوه ومره ...عام نمسك باجمل ذكرياته وننسى أحزانه  .

  • نستقبل الليلة العام الجديد بكل ما في الدنيا من امال واحلام وعزيمة وأصرار على المضي في العمل وملامسة النجاح ورسم خطى التطور والانجاز ..نستقبل العام الجديد باشراقة أمل تمسح عن عيون البؤساء دمعة القهر والعذاب وتوسد الرأس المتعب بالاحزان عله يأتي لهم ببشرى الخلاص وطاقة الانفراج    .
  • نستقبل العام الجديد ونأمل من خلاله ان تعود كرة القدم الاردنية الى اشراقتها ومجدها ووهجها وتألقها بعد سنوات من التراجع والاخفاق والمستوى الفني المتواضع والتخبط الذي اصاب منظومتها ووضعها في مؤخرة الركب الاسيوي بعد ان كنا في القمة !!  .
  • نستقبل العام الجديد ونتمنى معه ان تشهد كل الرياضات التقدم المنشود في الالعاب الفردية والجماعية وان تشهد الاتحادات الرياضية حركة من العمل والنشاط والابداع تساهم في اعادة الروح لملاعبنا وصالاتنا الرياضية وتعيد لها حضورها وبهجتها وجماهيرها .!
  • نستقبل العام الجديد ونتمنى لرياضتنا المزيد من العطاء والانجازات وخطوات التقدم والابداع والرقي على الصعيدين العربي والدولي وان تنجح اللجنة الاولمبية بتنفيذ استراتيجيتها التي اطلقتها قبل نحو عام بهدف تقديم المزيد من الابطال والبطلات القادرين على ملامسة الانجازات في الاولمبياد القادم !!        .
  • نستقبل العام الجديد ونتمنى ان تغيب المظاهر السلبية عن ملاعبنا وفوق مدرجاتنا وان ترتقي تصرفات جماهيرنا الى مستوى الابداع بعيدا عن اية سلبيات تساهم في خلق التوتر والانفلات وان تسود المحبة والقيم الجميلة والتصرفات المسؤولة حتى يكون عام خير وامل واشراقة محبة وصفاء ...

كل عام واسرتنا الاردنية والرياضية بألف خير .

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.