الوحدات يتفق مع عبدالفتاح وينفي المفاوضات مع ابوعمارة

31-12-2017 07:13 PM رياضة 187
Image

 

الانباط – محمد الهنداوي

 

 

كشف عضو مجلس الادارة بنادي الوحدات زياد شلباية عودة نجم الفريق حسن عبدالفتاح في مرحلة اياب الدوري بعد فسخ عقده مع نادي الشمال القطري . وتم الاتفاق مع عبدالفتاح الذي اكد مؤخراً ان اعتزال كرة القدم سيكون بنادي الوحدات الذي ترعرع وسطع نجمه من خلال النادي ، ونفى شلباية مفاوضات مع اللاعب منذر ابو عمارة مؤكداً ان ما تتناقله بعض وسائل الاعلام شائعات ، واكد على حاجة الفريق لخدمات لاعب مثل منذر ولكن مجلس ادارة النادي لم يفاتح ابو عمارة بالعودة للفريق لغاية الان.

واضاف في حديثه للانباط : لم يتم تعيين مدير للفريق خلفاً لمحمد جمال الذي قدم استقالته منذ ايام قليلة وبالاجتماع المقبل سنطرح بعض الاسماء ونقوم بدراستها بشكل جيد . من جهته وضح محمد جمال للانباط ان اسباب الاستقالة  يعتبر خاص بينه وبين الادرة مشيراً الى ان الامور الشخصية من الصعب الحديث بها للجميع .واكد جمال اعتزازه بنادي الوحدات متمنياً للفريق التتويج ببطولة الدوري ،وعن مستقبله وضح ان هذه الفترة للراحة فقط  بعيداً عن المشاريع الرياضية .

 


 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.