كهربا يحسم حقيقة رحيله

31-12-2017 07:26 PM رياضة 194
Image

 جدة  - وكالات

 

 

حسم محمود عبدالمنعم (كهربا) نجم اتحاد جدة ومنتخب مصر، والمُعار من صفوف الزمالك، الجدل المثار حوله في الأسابيع الأخيرة بشأن إمكانية الرحيل عن صفوف الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية. وأكد (كهربا) أنه قرر الاستمرار بصفوف الاتحاد لنهاية الموسم الجاري، مبررًا ذلك برغبته في تدعيم النادي في الفترة المقبلة، بسبب منع الفريق من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقًا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). وقال كهربا: "سأبقى في الاتحاد، طالما أن الفيفا لا يسمح للنادي بإبرام تعاقدات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية". وتابع: "أنا في حاجة ماسة لدعم جماهير الاتحاد للعودة مجددًا إلى مستواي المعهود، وبعض لاعبي الفريق يخشون من الجماهير بعد الضغط الذي تعرضت له". وأوضح: "يجب أن يعرف الجمهور أنني أغضب أكثر منهم على الخسارة، بطولة كأس ولي العهد العام الماضي جاءت بعد الدعم الكبير وتضافر الجهود".

وأردف: "جاءتني عروض بمبالغ مغرية من داخل وخارج السعودية، ولكنني فضلت الاستمرار مع الاتحاد، وأثناء تعاقدي مع الاتحاد للمرة الثانية، كان لدي مستحقات متأخرة ولم أتحدث عنها".


 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.