رادار جوارديولا يرصد اومتيتي

31-12-2017 07:27 PM رياضة
Image

 

لندن – وكالات

 

 

يفكر المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، في تدعيم صفوف فريقه بواحد من أفضل مدافعي ناديه السابق برشلونة الإسباني. وأكدت صحيفة ذا صن البريطانية، أن المدرب الإسباني يفكر جديًا في دفع الشرط الجزائيّ لمدافع البارسا صامويل أومتيتي، والمقدر بـ 60 مليون يورو، من أجل ضمه في سوق الانتقالات الشتوية.

وكان جوارديولا ينوي تقوية خط الدفاع بالمدافع الهولندي فاد ديك، وبعد رحيله إلى ليفربول، حوّل تفكيره إلى المدافع الفرنسيّ ذي الـ 24 عامًا، والذي يقدم أداءً كبيرًا مع برشلونة، جعله أحد أفضل المدافعين في العالم حاليًا. وعلى الرغم من مستواه الرائع، إلا أن شرطه الجزائيّ منخفض بالمقارنة مع التضخم الكبير الذي يعرفه سوق الانتقالات، كما أن السيتي قد يدفع له راتبًا أكبر مما يتقاضاه في النادي الكتالوني. أما نادي برشلونة فيعي هذه الحقيقة، ولهذا فهم يُحضرون عرضًا من أجل تجديد عقد اللاعب وتحسين راتبه ورفع شرطه الجزائيّ، ولكن الوقت ليس في صالحهم.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.