تكريم الكوميدي قواس والاعلامية عمران في كندا

31-12-2017 10:12 PM محليات
Image

 

كندا – الانباط

استضافت الإعلامية الأردنيّة الكنديّة لمى العقّاد ولأوّل مرّة في كندا الإعلاميّة السعودية لجين عمران والكوميدي الأردني رجائي قوّاس كضيوف شرف خلال الحفل السنوي الرابع للبرنامج التلفزيوني الكندي العربي (لمى - Lama TV) الذي يبث على قنوات Omni وَ Omni.2  في أنحاء كندا.

وفي بيان تلقت الانباط نسخة منه حضر الحفل القنصل العام لدولة الإمارات في تورنتو سلطان الحربي الذي قام بتكريم الإعلامية لمى العقّاد وإهدائها درعا يرمز لأحد معالم دولة الإمارات - سفينة داو.

وقامت العقاد من جانبها بتقديم درع تهنئة للحربي بمناسبة العيد الوطني الـ ٤٦ لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال الحفل تم توزيع وشاحات عليها علم دولة الإمارات وجرى عرض النشيد الوطني الإماراتي بعد النشيد الوطني الكندي إحتفالاً بالعيد الوطني لدولة الإمارات.

وجرى  تكريم ضيوف الشرف من قبل الحكومة الكندية من خلال عضو المجلس التشريعي رون ستار الذي حضر الحفل، وتم إرسال برقيّات من قبل وزيرة خارجية أونتاريو لورا ألبنيز الذي حضر بالنيابة عنها نائبها رضا شيلميرلن وعضو المجلس التشريعي في مدينة ميسيساجا بات سيتو.

كما جرى تكريم الإعلامية لجين عمران على تميّزها في التسويق من خلال وسائل التواصل الإجتماعي (Excellence in Social Media Marketing) وقد سلّمها درع التكريم القنصل الاماراتي سلطان الحربي وتمّ تكريم رجائي قوّاس على تميّزه في الكوميديا والإنتاج الإعلامي من خلال شبكات التواصل الإجتماعي لدعم المواهب الأردنية الصاعدة والمميّزة.

وتخلّل الحفل عرض حيّ ومميّز من المبدع اللّبناني باسم فغالي الذي قام بتقليد الراحلة صباح وليدي غاغا ونجوى كرم ونوال الزغبي.

يشار الى ان  برنامج لمى - Lama TV أكبر برنامج تلفزيوني كندي عربي في كندا ويتم تنظيم حفل سنوي كل عام للإحتفال بنجاحه وتكريم شخصيّات متميّزة في كندا وخارجها.

 ويعدّ هذا الحفل من أكبر وأفخم الإحتفالات للجالية العربية في كندا حيث يحضر هذه المناسبة سفراء عرب وقناصل وسياسيّون من الحكومة الكندية ويتم تنظيمه في أفخم وأكبر قاعات مدينة ميسيساجا.

 يذكر أنه تم تكريم لمى العقّاد العام الماضي ببرقيّة شكر ودعم من قبل رئيس وزراء كندا جاستن ترودو ورئيسة وزراء أونتاريو كاثلين وين.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.