"خطوات القادة" تغيث أسرا عفيفة من بازارها الخيري بالعقبة

-2018-01-01 19:23:23 | العقبة
Image

 

قيمة الطرد الواحد 25 دينارا


 

العقبة – طلال الكباريتي

 

وزعت لجنة من أكاديمية خطوات القادة  في العقبة مؤخرا طرودا تموينية على أسر عفيفة، بعد تنظيمها لبازار خيري في مقرها بالعقبة .

 

ورعى حفل افتتاح البازار مدير ثقافة العقبة طارق البدور وحضرته الإدارية في مؤسسة نهر الأردن  والناشطة الاجتماعية نسيمة الفاخري وعدد من أهالي المدينة .

 

وتخلل الحفل فقرات غنائية لفرقة العقبة للفنون الشعبية، وكلمة ترحيبية بالحضور باللغة الانجليزية للطفلة المنتسبة كارمن هواري، وتلاوة آيات من كتاب الله للطفلة ليليان الحوري .

 

كما تخلل الحفل تكريم عدد من أولياء الأمور لمعلمات في الأكاديمية قدمها لهن الأطفال المنتسبون للأكاديمية كعرفان وشكرعلى جهودهن في أدائهن التعليمي .

 

وتضمنت أعمال  هذا البازار الخيري، حلويات منزلية صنعتها أمهات الأطفال المنتسبين في الأكاديمية، ومستلزمات قرطاسية و ملابس ويعود ريعها لأسر العقبة العفيفة بعد شرائهم مواد تموينية وتوزيعها طرودا بواقع طرد لكل أسرة .

 

وبلغت قيمة الطرد الخيري الواحد 25 دينارا ، وتركز توزيعها على منازل أسر عفيفة في عدد من أحياء العقبة .

 

وقال رئيس الهيئة الإدارية للأكاديمية نافذ عليوة أن فكرة هذا البازار جاءت لنشرها على المؤسسات والهيئات في العقبة وتنفيذها .

 

وأضاف عليوة للأنباط أن هدف هذه الفعالية يتركز على تنشئة جيل واع، جل اهتمامه البذل والعطاء، والتفكير بالأسر المعوزة ومساعدتها قدر الإمكان .

 

من جهتها أعلنت مديرة حضانة خطوات القادة عايدة الحاوي أن الأكاديمية تجهز خلال شهر أيار المقبل  لتنظيم بازار خيري ، ويشمل بيع الأعمال اليدوية لربات البيوت لدعم أكبر عدد من الأسر المعوزة في المدينة .//