الالعاب النارية تضي سماء العقبة في ليلة الميلاد

-2018-01-01 19:24:03 | العقبة
Image

مظاهر الاحتفال غابت في حضرة القدس

 

العقبة - الانباط - خاص

احتفلت مدينة العقبة بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة باطلاق الالعاب النارية فقط في سماء المدينة.

وشهدت المدينة ازدحاما بالزوار والمحتفلين الذين نشطوا الحركة السياحية في ليلة العيد والتقطوا الصور لشجرة عيد الميلاد التي نفذتها كوادر سلطة العقبة الخاصة في ساحة البلدية.

اما السياح الاجانب فقد احيوا ليلة راس السنة الميلادية الجديدة 2018 في الفنادق التي يقيمون بها وايضا المطاعم التي خصصت برامج خاصة لهذه المناسبة.

وخلال الاحتفالات انتشر رجال الامن العام في مختلف شوارع المدينة لتنظيم حركة السير التي شهدت ازدحاما شديدا في شارعي السعادة والنهضة السياحيين.

ولم تشهد العقبة في احتفالات ليلة راس السنة الميلادية ما يعكر صفو امنها الذي لمسه الزوار في اماكن اقامتهم او خلال تجولهم في شوارع المدينة.

ورغم " الزحمة " التي كانت عنوان ليلة الميلاد في العقبة الا ان مظاهر الاحتفال لم تكن ظاهرة في الشوارع. فهذه الليلة لم تختلف عن باقي ليالي المواسم السياحية التي يؤم فيها الزوار العقبة للراحة والاستجمام والعودة بعدها الى حياتهم العملية.

ومظاهر الاحتفال الصاخبة غابت في حضرة القدس التي يخوض الاردن معركة ديبلوماسية عالمية لثبيت حق الشعب الفلسطيني بها على الارض عاصمة لدولتهم المستقلة.

وسبق ان اعلن الاردنيون المسيحيون من مختلف العشائر والعوائل عن الغاء مظاهر الاحتفال باعيادهم المجيدة تضامنا مع القدس وما تتعرض له من حملة تهويد مسعورة بدعم من الرئيس الامريكي دونالد ترامب الذي اعلن مؤخرا تأييده لان تكون العاصمة الابدية لاسرائيل.//