المملكة على موعد مع منخفض جوي الخميس المقبل

01-01-2018 10:11 PM محليات 18054
Image

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدا

 عمان – الأنباط

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم،بحيث تكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط الامطار بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً،ويتوقع تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية في ساعات الليل المتاخرة.

كما ويطرأ ارتفاع قليل آخر على الحرارة غدا الأربعاء، وتكون الأجواء باردة نسبياً بوجه عام، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، ويتوقع تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من السهول الشرقية، ويتكون الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل خاصة في مناطق البادية.

أما يوم الخميس المقبل، فإن درجات الحرارة تعاود الانخفاض لتكون الأجواء باردة بوجه عام وغائمة جزئيا الى غائمة ويتوقع في ساعات ما بعد الظهر سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وكانت المملكة كتله هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز شرق جزيرة قبرص عبرت المملكة أمس الاثنين، حيث طرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وكانت الاجواء باردة وغائمة مع سقوط الامطار في شمال ووسط المملكة امتدت الى الأجزاء الجنوبية الغربية مع سقوط زخات خفيفة من الثلج فوق قمم الجبال العالية الجنوبية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة فتتراوح بين 6 الى 10 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية 6الى 9 وفي المناطق الوسطى 6 الى 10 وفي المناطق الجنوبية 2 الى 12 وفي مدينة العقبة 12 الى 19 درجة مئوية.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.