القبض على معتديين بالضرب على آخر في عمان وتحذير من تداول الفيديو

02-01-2018 11:52 AM محليات 448
Image

 القى البحث الجنائي القبض على شخصين ظهرا خلال فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهما يعتديان جسديا ولفظيا على احد المواطنين .

وقال مصدر امني في مديرية الامن العام انه ومساء امس ورد لادارة البحث الجنائي /شعبة العاصمة فيديو يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله شخصان يعتديان جسديا ولفظيا على احد الاشخاص وبوشر على الفور التحقيق في الفيديو للتاكد من مدى صحته وملابساته ووقته والاشخاص الذين ظهروا خلاله .

واضاف المصدر انه ومن خلال التحقيقات وما جرى من جمع للمعلومات حول الفيديو فقد تمكن المحققون من تحديد هوية الشخصين الذين ظهرا خلاله حيث القي القبض عليهما  بعد البحث والتحري عنهما, كما وتبين من خلال التحقيقات الاولية ان الاعتداء ذلك جاء على اثر قضية وشكوى وخلافات سابقة بين اولئك الاشخاص جرى تحويلها للقضاء في حينه وما زالت منظورة .

 واكد المصدر انه سيتم بعد انهاء التحقيقات في الفيديو وكل ما تضمنه من جرائم وتهم احالته للقضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حياله وينالوا عقابهم الرادع على ما اقدموا عليه من اساءات وافعال  .   

وحذر المصدر الجميع من تداول الفيديو او اعادة نشره لما يحمله من مخالفات وتجاوزات واساءات  توجب الملاحقة القانونية.


ويظهر الفيديو المتداول شابين يضربان آخر في مناطق حساسة من جسده، وبشكل عنيف، بالإضافة الى شتمه بألفاظ نابية، دون ان يأبها لتوسلاته لتركه وشأنه.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.