النائب الصفدي:10 قروش يوميا بدل دعم الخبز للفرد

02-01-2018 02:20 PM محليات 253
Image


قال رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب النائب أحمد الصفدي إن قيمة بدل رفع دعم الخبز للفرد الواحد تبلغ 3 دنانير شهرياً أي 36 دينار سنوياً، وهذا ما يساوي 10 قروش يوميا للفرد الواحد.

وبين الصفدي ان الدعم سيصل الى المواطن من خلال الراتب الشهري، مؤكدا انه يمكن لكل من يتلقى المعونة الوطنية وابناء الاردنيات والمطلقات، واي مواطن لا يصله الدعم الاستفادة من الدعم عبر المطالبة في وزارة المالية.

واشار الى ان الحكومة ستعتمد الآلية التي وضعتها اللجنة المالية في مجلس النواب بخصوص شروط إيصال الدعم الى مستحقيه بدل رفع الدعم عن الخبز ورفع الضرائب على السلع غير الاساسية ضمن برنامج 'الامان الاجتماعي' الذي حدد بـ 171 مليون دينار.

وأكد موافقة الحكومة على ازالة شروط امتلاك سيارتين والعقار بقيمة 300 ألف دينار من المعايير المحددة وشمول كافة منتسبي الجهاز العسكري والاجهزة الامنية والدفاع المدني والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ممن تقل دخولهم عن 1500 دينار شهريا بالدعم النقد.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.