الريال يسيطر على تشكيلة العالم

02-01-2018 03:05 PM رياضة 242
Image

الانباط - كان لفريق ريال مدريد الإسباني الحضور الأكبر في التشكيلة المثالية لنجوم العالم في عام 2017 التي كشفت عنها صحيفة ليكيبالفرنسية.

وتواجد في التشكيلة 4 لاعبين من الفريق الملكي هم كريستيانو رونالدو، مارسيلو، سيرجيو راموس ولوكا مودريتش، فيما احتل باريس سان جيرمان الفرنسي المركز الثاني بـ3 لاعبين هم نيمار المنضم من برشلونة الإسباني في الصيف، داني ألفيس وإدينسون كافاني.

ومن غير المستغرب أن يسيطر ريال مدريد على التشكيلة المثالية وذلك بعد أن توج الفريق الملكي العام الماضي بخمسة ألقاب، الليجا، دوري الأبطال، السوبر الأوروبي، السوبر الإسباني ومونديال الأندية.

وجاءت تشكيلة ليكيب المثالية لعام 2017 كالتالي:

جيانلويجي بوفون (يوفنتوس)، داني ألفيس (يوفنتوس - سان جيرمان)، سيرجيو راموس (ريال مدريد)، ماتس هوميلز (بايرن ميونخ)، مارسيلو (ريال مدريد)، نجولو كانتي (تشيلسي)، لوكا مودريتش (ريال مدريد)، ليونيل ميسي (برشلونة)، نيمار (برشلونة - سان جيرمان)، كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، إدينسون كافاني (سان جيرمان).

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.