بورصة عمان تطلق تطبيقا مجانيا للهواتف الذكية

02-01-2018 06:41 PM اقتصاد 122
Image

 

عمان - الانباط

اطلقت شركة بورصة عمان الاربعاء الماضي بشكل رسمي التطبيق الجديد (ASE NEWS) على الأجهزة المحمولة التي تعمل على نظامي ( (IOSو. (Android)

وفي بيان تلقت الانباط نسخة منه فإن التطبيق يهدف إلى تمكين المستثمرين والمهتمين بالأوراق المالية من متابعة جميع الأخبار والتعاميم الصادرة عن بورصة عمان وإفصاحات الشركات المدرجة والمتداولة فيها.

ويوفر التطبيق العديد من المزايا والخدمات للمتعاملين بالأوراق المالية والتي تساعدهم في اتخاذ قرارهم الاستثماري، حيث يوفر تنبيهات للمستخدم حول أحدث الأخبار والتعاميم والإفصاحات المنشورة على الموقع الإلكتروني لبورصة عمان، كما يتيح إمكانية البحث عن الإفصاحات التاريخية وحفظها على جهاز المستخدم للرجوع إليها بأي وقت، ويُمَكّن التطبيق من متابعة الملخص اليومي للتداول في البورصة، والاطلاع على الأسعار الحية للأوراق المالية المتداولة في بورصة عمان.

ومن الجدير بالذكر، بأنه يمكن تحميل التطبيق المشار إليه أعلاه مجانا من خلال البحث عن ((ASE NEWS في متجر (Google Play) و( (APP STORE.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.