Mate 10 Lite “ "من Huawei ..هاتف 2018 الذي لا غنى عنه

02-01-2018 06:55 PM اقتصاد 527
Image

 عمان - الانباط

هاتف جديد يلتحق بركب أجهزة Huawei في الأسواق، معلنا عن وجوده بقوة في خدمة المستخدم في كل نواحي حياته اليومية، التي أصبحت الأجهزة الذكية جزءا مهما منها ولا يمكن الاستغناء عنه. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الهاتف الجديد الجهاز المثالي للاقتناء أهمها:

 

نكهة جديدة للتصوير

يأتي Mate 10 Lite كأول جهاز في العالم بـ4 عدسات، اثنتان في الأمام، واثنتان في الخلف "بواقع عدستين لكل كاميرا"، فالكاميرا الأمامية تأتي بواقع 13 ميغابيكسل وبفتحة f/2.0 لالتقاط التفاصيل والألوان، بالإضافة إلى عدسة 2 ميغابيكسل بخوارزمية تأثير عمق الميدان لزيادة دقة الصور والحواف وحيوية الألوان، مما يقدم تجربة التقاط سيلفي جديدة كليا، تمنح الفتيات نتائج مبهرة دون الحاجة إلى المكياج وشبيهة بنتائج جلسات التصوير الاحترافية للنجمات.

أما الكاميرا الرئيسية فتأتي بعدستين هي الأخرى، الأولى بواقع 16 ميغابيكسل، والثانية 2 ميغابيكسل تمنح نتائج مقاربة جدا لتلك الملتقطة بواسطة الكاميرات الاحترافية، مع سطوع ألوان مميز وتأثير بوكيه طبيعي.

 

شاشة عرض كاملة “FullView”:

عند مشاهدة المحتوى، يرغب المستخدم بالاستفادة من كامل حجم الشاشة، فتقدم شاشة Mate 10 Lite ذات الـ5.9 إنش مشاهدة محتوى من الحافة إلى الحافة، مما يمنح تفاصيل أكثر وتجربة مشاهدة جديدة كليا.

 

بطارية قوية جدا

تأتي بطارية Mate 10 Lite بكثافة 3340 مل أمبير، تمنح وقت استخدام طويل جدا تصل إلى يومين متواصلين، مع 20 ساعة مكالمات و9 ساعات من مشاهدة الأفلام.

 

 

 تصميم عصري يوحي بالفخامة

تم تصميم Mate 10 Lite بشكل جذاب وعصري، بحواف منحنية شبه معدومة واستدارة فائقة في المعدن القوي والخفيف الذي يلاقي زجاج الشاشة بذكاء ومثالية، بجانب توفره بألوان متنوعة تناسب أذواق المستخدمين، فيأتي باللون الأسود الجرافيت، والأزرق الأورورا، والذهبي البرستيج.

 

تجربة استخدام جديدة كليا

يمنح Huawei Mate 10 Lite سرعة فائقة، تنعكس إيجابا على تجربة الاستخدام وتنقلها إلى بعد جديد كليا. ويوفر بجانب أناقته الظاهرة برمجيات مطورة جدا مدعومة بمعالج Kirin 659 الهائل وواجهة مستخدم EMUI 5.1 لأداء أقل ما يقال عنه أنه استثنائي.

يدعم Mate 10 Lite  استخدام التطبيقات المتعددة بفضل الذاكرة العشوائية بحجم 4 جيجابايت، ويأتي بذاكرة داخلية 64 جيجابايت تكفي لكمية كبيرة جدا من البيانات.

تقدم Huawei في كل منتج تطلقه دفعة جديدة لعلامتها التجارية، وتمنح بصمتها السوقية عمقا جديدا بفضل التركيز على أقل تفاصيل التصميم والأداء، ولن يقل تأثير Mate 10 Lite عن أي من الأجهزة السابقة من الشركة الصينية العملاقة.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.