يوفينتس يستضيف تورينو وبوفون يوجه رسالة لدوناروما

02-01-2018 07:15 PM رياضة 314
Image

يوفينتس يستضيف تورينو وبوفون يوجه رسالة لدوناروما

 

روما – وكالات


 

يدخل يوفنتوس الذي أحرز الموسم الماضي الثنائية المحلية (الدوري والكأس) للمرة الثالثة تواليا، مباراة ربع النهائي ضد تورينو وهو في المركز الثاني في ترتيب الدوري المحلي، بفارق نقطة عن نابولي. أما تورينو، فيحتل المركز العاشر في الترتيب.

وتعود آخر مباراة بين يوفنتوس وتورينو في الكأس المحلية الى العام 2015، وتفوق فيها نادي السيدة العجوز برباعية نظيفة.

وبحسب برنامج الدور المقبل الذي يقام بنظام الذهاب والاياب في 31 كانون الثاني/يناير و28 شباط/فبراير، يتواجه الفائزان في ربع النهائي هذا الأسبوع، على ان يجمع نصف النهائي الثاني ميلان ولاتسيو. وكان لاتسيو أول المتأهلين الى نصف النهائي بفوزه الثلاثاء الماضي على فيورنتينا 1-صفر، تلاه ميلان الأربعاء بفوزه بالنتيجة نفسها على انتر في الوقت الاضافي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل سلبا. وجه جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس المخضرم رسالة غير مباشرة، لنظيره الشاب جيانلويجي دوناروما نجم إيه سي ميلان. وقال بوفون خلال حوار مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية: "لا أستطيع أن أسدي أي نصيحة لدوناروما، لأنني لا أعيش وضعه، ولا أعرف أيضًا مدى قوة علاقته مع ميلان، لكن سأقول له إذا انضم إلى يوفنتوس، لن يكون مخطئًا أبدًا". وعن اعتزاله المحتمل نهاية الموسم الجاري، قال نجم يوفنتوس: "لا يتمنى أي لاعب الاعتزال، ولكن أنا سعيد لأنني سأواجه هذا المصير وأنا على الطريق الصحيح، إنها مرحلة حاسمة في حياتي، ولست قلقا، أعرف طبيعة كرة القدم، وأشعر أن لياقتي حاليًا لا تختلف عما كانت عليه منذ 20 عامًا، لذا أنا من سيقرر موعد الاعتزال". وأضاف: "يوفنتوس ساهم كثيرًا في تغيير حياتي، إنه ناد خاص وفريد من نوعه في أوروبا، ليس كل شخص يصلح أن يكون لاعبًا بهذا الفريق، لأنها مهمة صعبة، ولكن تجعلك أقوى، هذا النادي متوازن ومنظم جدًا، ربما هو أكثر متعة للعب في مكان آخر، ولكن أنت لن تفوز بنفس القدر".

وعن نهائي دوري الأبطال العام الماضي ضد ريال مدريد، أتم بوفون: "أتمنى خوض نهائي كارديف مرة أخرى، لم نكن متماسكين في الشوط الثاني، وكنا نعتقد أنه بإمكاننا هزيمتهم باللعب على نفس المستوى، يجب على فريق من ذوي الخبرة أن يفهم أن كل خصم يمكن التغلب عليه بطريقة أو بأخرى، ولكن في نفس الوقت عندما تكون جودة منافسك عالية، يجب أن تكون حذرًا للغاية".

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.