‏فالفيردي يكشف اصعب اللحظات

02-01-2018 07:20 PM رياضة 395
Image

 برشلونة – وكالات

 

 

صرح مدرب برشلونة  فالفيردي بان رحيل نيمار لنادي باريس سان جيرمان كان من اصعب اللحظات موضحاً انه من الصعب تعويض لاعب بحجم البرازيلي ووضح بأن الفرنسي عثمان ديمبلي الان جاهز للإنضمام مع الفريق وكانت اصابته قوية وخاصةً له

وعن ميسي عبر : هو أفضل لاعب كرة قدم يمكنك ان تجده ، فهو يقوم بـ اشياء غير عادية وانا محظوظ باني أملكه

جلوس ميسي على الدكة ؟ هناك اوقات عندما تكون الفرصة متاحة يجب ان تتم اراحته ، ليس من السهل ان المحافظة على المستوى بشكل دائم وهو يعلم جلوسه على الدكة مناسب له ايضاً . وتحدث عن سواريز :لم اقلق ابداً بخصوص عدم تسجيل سواريز في البداية ، كان يصنع الفرص وكنت اعلم بان الاهداف ستأتي في ما بعد . وعن سؤال الانتقالات والصفقات لمرحلة الاياب :  علينا ان نكون دائماً متابعين للسوق ومنفتحين لتحسين الفريق ، نحن نهتم لجعل الفريق افضل وعندما ياتي وقت التعاقد سنعلن عن ذلك واضاف عن لاعبي الفريق وبالتحديد  باولينهو الذي وصل للبارسا مع بعض الشكوك حوله من الجماهير فهو لاعب يملك خصائص مختلفة يصل لمنطقة المنافس بشكل مفاجئ ولديه فاعلية لا تصدق باولينهو يملك الايمان القوي وهو متفاهم بشكل جيد مع ميسي وسواريز في الامتار القصيرة اما المدافع  فيرمايلين كنت اراه دائماً لاعب جيد ، لاعب قوي ويستطيع مساعدتنا في مركزه وايضاً في المباريات الكبيرة كما فعل ضد فالنسيا . يذكر ان برشلونة متصدراً للدوري الاسباني دون خسارة حيث تغلب في اخر المباريات قبل اجازة الاعياد على الغريم التقليدي ريال مدريد في ملعب سنتياجو برنابيو بثلاثية نظيفة كان نصيب ميسي منها هدف من علامة الجزاء والمهاجم سواريز هدف وفيدال هدف سجله بالوقت القاتل .

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.