عاجل : بحث جنائي معان يلقي القبض على شخص مطلوب بـ 17 طلبا أمنيا

لطفي الزعبي يترك العربية

03-01-2018 08:51 AM قضية اليوم 752
Image

 انضم الزميل لطفي الزعبي الى فريق عمل قناة المملكة وذلك بعد استقالته من قناة العربية.

وجاءت استقالة الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي وتوديع المشاهدين بعبارات اثارت التساؤلات مع ختام نشرة الثامنة والنصف مساء الاحد. 

ولم تكن لهذه الخطوة اي مقدمات لخصها الزعبي بجملته الشهيرة دمتم بخير وحياكم الله.

توديع المشاهدين بأسلوب عاطفي لطيف اكتمل بانتظار طاقم العربية برئاسة فارس بن حزام للزميل الزعبي ليترجل عن طاولته لتبدا جولة تصفيق حاد في قاعة الاخبار تقديرا لمكانته الكبيرة المحفورة في قلب محبيه وقناته التي لطالما عبر عن ارتياحه فيها.

الاستقالة المفاجئة اثارت العديد من التكهنات اذا ما كان الزعبي تعرض لما تعرضت له زميلته الاعلامية الاردنية علا الفارس ام هو بالفعل يدرس عدة عروض احدهم من قناة هي الاكبر رياضيا بالمنطقة اضافة الى عرض ليعمل مستشارا اعلاميا في جهة ذات سيادة كما اسر لنا احد اقرب اصدقائه المقربين.


وكان الزعبي قد دخل عالم المال والاعمال من بابه الواسع عبر تأسيس شركة الليث ميديا منذ اكثر من خمس عشرة سنة في دبي ولها مكاتب في معظم العواصم العربية وتعمل في مجال التغطيات التلفزيونية والبث المباشر وخدمات الاقمار الصناعية مما يجعل فكرة تغير مقر اقامته غير مطروح حاليا.

كما سعت العديد من الهيئات والمؤسسات التجارية والتعليمية للتعاون مع لطفي الزعبي ليكون بخبراته الاعلامية الكبيرة شريكا ومالكا لأكثر من سبع شركات في قطاعات مختلفة ومتعددة.


الزعبي قامة اعلامية أردنية مشرفة حفر اسمه في قلوب المشاهدين والرياضيين على مدى رحلة استمرت سبعة وعشرين عاما تنقل فيها بين التلفزيون الاردني تلفزيون ابوظبي والجزيرة وام بي سي واخيرا وليس اخرا العربية ولاتزال المحطة القادمة قيد الدراسة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.