الفقيه يتفقد سير العمل بالطريق الصحراوي

03-01-2018 06:04 PM محليات 273
Image

تفقد مدير الامن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه الأربعاء، سير العمل بالطريق الصحراوي واجراءات رجال الامن العام للمساهمة في تجاوز كافة المعيقات التي ترافق عملية إعادة تأهيل الطريق والعمل على تجاوزها ووضع الحلول لها.

ووجه مدير الامن العام اثناء الجولة كافة رجال الامن العام المنتشرين على الطريق والمحطات الامنية التابعة لادارة الدوريات الخارجية بالتعاون التام مع الجهات المنفذة للاعمال الانشائية والمساهمة في سرعة انجازهم لمهامهم، وبذل اقصى درجات التعاون مع الاخوة المواطنين سالكي الطريق وتلبية احتياجاتهم وارشادهم للتحويلات المرورية، واتخاذ كافة الاجراءات الكفيلة بالحفاظ على انسيابية الحركة المرورية وحركة الشحن على الطريق والتنسيق مع وزارة الاشغال العامة لتأثيث التحويلات بالشواخص التحذيرية الهامة قبلها للحد من الحوادث المرورية لا قدر الله .

كما اشتملت الجولة على زيارة قيادة امن اقليم العقبة، استمع خلالها لايجاز حول ابرز الواجبات والمهام والقضايا التي تتعامل معها قيادة الاقليم. (بترا

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.