زيدان يحتفل بذكرى استثنائية ويرفض طلب بيريز

03-01-2018 07:30 PM رياضة
Image

 

مدريد – وكالات

 

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عقد اجتماعا، مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، والمدير العام، خوسيه أنخيل سانشيز، لمناقشة الصفقات المحتملة في الميركاتو الشتوي. ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن بيريز وسانشيز عرضا على زيدان، فكرة التعاقد مع مهاجم جديد، هذا الشهر، إلا أن المدرب أكد لهما مجددا، أنه لا يريد ذلك، حيث سيكتفي بالثلاثي، جاريث بيل، وكريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، حتى نهاية الموسم الحالي، علمًا بأن الأخير، سيغيب ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، بسبب الاصابة. وأشارت الصحيفة إلى أن هذا يعني ابتعاد ريال مدريد، عن ضم ماورو إيكاردي، نجم إنتر ميلان، خلال الشهر الجاري، بالتزامن مع تصريحات اللاعب الأرجنتيني، مؤخرًا، بأنه سعيد مع النيراتزوري، ولا يفكر في الرحيل حاليًا. من ناحية أخرى، أكدت الصحيفة أن زيدان، أعطى الضوء الأخضر لإدارة ناديه، للتعاقد مع كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى أتلتيك بيلباو، من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بـ20 مليون يورو. ويأمل زيدان أن يكون كيبا منافسا قويا لكيلور نافاس، في حراسة المرمى، على الرغم من أن الخطة الأساسية، هي أن يشارك حارس بيلباو في مباريات الكأس، فيما سيكون على كيكو كاسيا أن يقرر، ما إذا كان سيبقى مع النادي الملكي، لنهاية الموسم، أم سيرحل هذا الشهر ويحتفل المدير الفني للفريق الملكي بمرور عامين على توليه مسؤولية ريال مدريد، حيث تم تعيينه مدربًا للميرينجي يوم 4 يناير 2016، وذلك بعد أن قررت إدارة النادي إقالة رافائيل بينيتيز لسوء نتائج الفريق الأبيض. وفي هذا الصدد، قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن زيزو أبهر الجميع بإعادته الريال للطريق الصحيح، وتتويجه بـ8 ألقاب من أصل 10 ألقاب ممكنة، إلا أن احتفاله بمرور عامين على توليه المهمة مع لوس بلانكوس، يأتي وسط ظروف صعبة للميرينجي. ولفتت أن تتويج الريال بالليجا هذا الموسم أصبح شبه مستحيل، خاصة بعد الخسارة 0-3 أمام برشلونة، كما أن فريق العاصمة الإسبانية يواجه شبح الخروج المبكر من بطولته المفضلة دوري الأبطال، عندما يتواجه في مع باريس سان جيرمان بقيادة النجم البرازيلي نيمار في دور ال16.

فيما أشارت الصحيفة إلى أن خسارة ريال مدريد أمام سان جيرمان، قد تعني أن زيدان بنسبة كبيرة لن يكون مدرب الريال في الموسم المقبل. من ناحية أخرى، قالت الصحيفة أن النجاح الرياضي الذي حققه زيدان في مدريد أمر لا جدال فيه (116 مباراة، 84 فوز، 21 تعادل و 11 هزيمة)، علمًا بأن برشلونة وأتلتيكو مدريد هما الفريقان الوحيدان اللذان فازا على زيزو مرتين خلال تواجده على مقاعد بدلاء الريال.وأصبح زيدان على أعتاب عامه الثالث مدربًا لريال مدريد، علمًا بأنه في ظل رئاسة فلورنتينو بيريز للنادي، فقط فيسينتي ديل بوسكي وجوزيه مورينيو خدما ثلاثة مواسم كاملة في قيادة العملاق المدريدي.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.