دورة تسخير منصات التواصل في نقابة الصحافيين

03-01-2018 08:45 PM محليات 146
Image

عمان – الأنباط

 انطلقت أمس في مركز تدريب نقابة الصحفيين الاردنيين فعاليات الدورة التدريبية بعنوان تسخير مواقع التواصل في الصحافة والترويج الذاتي عبر تويتر بمشاركة 30 زميلا وزميلة .

وقال نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة، ان النقابة لديها برنامج من خلال مركز التدريب لاتاحة الفرصة التدريبية للزملاء من اعضاء الهيئة العامة العاملين في الصحافة الورقية والالكترونية والاذاعة والتلفزيون، من اجل تاهليهم بالفنون الصحفية والتي تساهم في الارتقاء بعملهم الصحفي والاعلامي .

وقال مدير المركز الزميل زياد الرباعي، ان هذه الدورة تاتي ضمن سلسلة من الدورات التي ينفذها المركز للصحفيين الممارسين والعاملين في مجال الصحافة والاعلام، لتنمية قدراتهم وتعزيز المعارف والمهارات المهنية في فنون الصحافة والاعلام والعلاقات العامة التي تخدم العمل الصحفي والمؤسسات الاعلامية .

وبين المستشار والمدرب في الاعلام الاجتماعي خالد الاحمد، ان الدورة تساهم في تعزيز قدرات الصحفيين ومساعدتهم على تعلم الطريقة المثلى لإدراج الإعلام الاجتماعي داخل أوجه الصحافة كافة، مشيرا الى استخدامات التويتر وكيفية عمل حساب تويتر ونشر الاخبار والتغريدات المهمة واستخدام تويتر بشكل فعال .

ويذكر انه سيتم استكمال نفس الدورة لعدد من الزملاء في المجموعة الثانية يوم غد الخميس وتسليم الشهادات للمشاركين .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.