الحواتمة: المواطن أساس العملية الأمنية

03-01-2018 08:50 PM محليات 170
Image

 عمان-الانباط

أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن الأردنيين  اتخذوا من وحدتهم الوطنية الراسخة، والتفافهم حول قيادتهم الهاشمية خياراً آمنا لتجاوز التحديات والمضي قدماً نحو المستقبل بعزيمة وإيمان.

 

وقال خلال استقباله وفداً ضم وجهاء وشخصيات من عشيرة الأزايدة، زار المديرية العامة لقوات الدرك أمس، أن المواطن الأردني أساس العملية الأمنية، والشريك الكامل في مسيرة البناء والإنجاز التي يقودها جلالة القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

 

وأشار اللواء الركن الحواتمة أن قوات الدرك وتنفيذا للتوجيهات الملكية الحكيمة مستمرة في نهجها القائم على التواصل مع المجتمعات المحلية في جميع المحافظات، وتبني المبادرات الهادفة إلى دعم المواطن الأردني، وتمكين الشباب الأردني القادر على العطاء.

 

من جانبهم، أعرب أبناء عشيرة الأزايدة عن خالص انتمائهم وولائهم لجلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ووقوفهم صفاً واحداً مع القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية. متقدمين بشكرهم لقوات الدرك وتقديرهم لما تقدمه من أدوار أمنية واجتماعية.

شرح الصورة

مدير الدرك يلقي كلمة أمام وفد من عشيرة الأزايدة

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.