04-01-2018 11:32 PM منوعات 410
Image

امرأة تغلف سياراتها الـ لمبرجيني هوراكان على طريقتها الخاصة

لندن – وكالات

شوارفسكي – SWAROVSKI علامة تجارية فاخرة متخصصة بالتقطيع الدقيق لزجاج الكريستال ، واليوم سنقدم لكم متابعينا صورة توضح نتيجة تغطية السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني هوراكان بـ 1.3 مليون حجر كريستال شوارفسكي.

تم تغليف سيارة هوراكان بهذا العدد الهائل من حجار الشوارفسكي بواسطة شركة Vinceri التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها.

هذه الـ لمبرجيني هوراكان المغطاة بالكريستال اللامع فوق هيكلها الأحمر اللون من ملك المرأة الشهيرة Daria Radionova ، التي سبق وامتلكت سيارة مرسيدس CLS مغطاة أيضاً بعدد ضخم من حجار الـ شوارفسكي قبل أن تبيعها على موقع اي باي – eBay مقابل 210 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 787,500 ريال سعودي.

ولا تنتهي السيارات المميزة التي امتلكتها هذه المرأة هنا ، حيث حصلت على سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي بعض أجزائها مغلفة بقماش المخمل الأسود الذي يغطيه أيضاً كريستال شوارفسكي.

يجدر الإشارة إلى أن طراز لمبرجيني هوراكان الطراز البديل عن لمبرجيني جالاردو ، وتعتمد نسخ هوراكان LP610-4 الكوبيه والسبايدر على محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان ، أما نسخ هوراكان LP580-2 الكوبيه والسبايدر فتعتمد على محرك V10 سعة 5.2 لتر والذي يولد قوة 580 حصان.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.