رينو الشرق الأوسط ترعى The Voice Arabia و The Voice Kids

04-01-2018 11:37 PM منوعات 1011
Image

رينو الشرق الأوسط ترعى The Voice Arabia و The Voice Kids

 

عمان – الأنباط

أعلنت "رينو الشرق الأوسط" عن تقديمها الرعاية الرسمية لبرنامجي The Voice Arabia وThe Voice Kids المعروضين على شاشة MBC. وكان قد تم بث الحلقة الأولى من برنامج The Voice Kids للموسم الجديد يوم السبت في 2 ديسمبر الجاري. أما الموسم الرابع من برنامج The Voice Arabia فسيبدأ بثّه في العام 2018.

تعليقاً على هذه الشراكة، قال مروان هيدموس، مدير عام "رينو الشرق الأوسط": "يُعدّ The Voice البرنامج التلفزيوني الأكثر شعبية في المنطقة، وبالتالي كان الخيار الطبيعي لنا كي نظهر بقوّة في الشرق الأوسط وتعزيز الوعي حول علامتنا التجارية المتنامية عبر الوصول إلى جمهور البرنامج من العائلات المختلفة."

وأضاف: "سوف تكون "رينو" تحت الأضواء بقوّة عبر هذه الحملة التسويقية الجريئة، خصوصاً وإنها تتمتّع بمجموعة محدَّثة بالكامل من الطرازات الرائعة شاملة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV)، والمركبات الكهربائية وسيارات المدن والسيدان، والتي جميعها خضعت لتجارب مكثّفة هنا في المنطقة لتلبية احتياجات العملاء في الشرق الأوسط."

وأكّد بقوله: "يستقطب برنامج The Voice بعض أهم العلامات التجارية العالمية لتقديم الرعاية له، ووجود "رينو" إلى جانب هذه الأسماء البارزة هو دليل قوي على رغبتنا بالارتقاء بعلامتنا التجارية إلى المكان الذي تستحق أن تكون فيه بالشرق الأوسط."

احتفالاً بهذه الشراكة البارزة مع The Voice، ابتكرت "رينو" إعلاناً تلفزيونياً جديداً مستوحاً من نظام Multi-Sense®  لدى العلامة التجارية وسيتم بثّه خلال الحلقات الأسبوعية للبرنامج. وتظهر في الإعلان مركبة “رينو كوليوس” (Renault Koleos) تسير في المدينة مع لعب نغمة موسيقية فريدة من تأليف وائل قديح. وتتميّز هذه المقطوعة الموسيقية الذكية بكونها تتضمّن مقاطع مختلفة من الموسيقى العربية بدءً من الأسلوب البلدي التقليدي وصولاً إلى الهيب هوب اللبناني المعاصر. ويتمتّع نظام “رينو” الذكي Multi-Sense® بقدرة التكيّف بشكل فعّال للتلاؤم مع مزاج سائق المركبة، بحيث يقوم بنعومة بتغيير كافة نواحي التعامل مع المركبة بدءً من دوّاسة الوقود، مروراً بصوت المحرّك، وصولاً إلى وزن التوجيه وحتى سرعات تغيير التعشيقات. أما في الداخل، فتعمل شاشة العرض والإنارة الداخلية على تغيير البيئة المحيطة في المقصورة.

شهد برنامج The Voice Kids، الآن في موسمه الثاني، إقبالاً كبيراً من المشاهدين في الشرق الأوسط عندما تم بثّه للمرّة الأولى العام الماضي، حيث شكّل مصدر ترفيه متميّز لكافة الأفراد في ملايين العائلات. ويستقطب هذا البرنامج المخصّص للمواهب الأطفال حتى عمر 14 سنة حيث يشاركون في تجارب غناء أمام لجنة تحكيم بارزة تضم ألمع نجوم الغناء في العالم العربي مثل كاظم الساهر، نانسي عجرم وتامر حسني والذين يختارون أفضل المتبارين. ويتميّز البرنامج عبر تركيزه على أصوات المشاركين كعنصر أساسي. بعدها يدخل الناجحون في سلسلة من المنافسات يتم من خلالها إبعادهم عن الاستمرار بالمشاركة أو تأهيلهم للمرحلة النهائية التي تقوم على عروض مباشرة. ويصل فقط ستة منافسين إلى المرحلة النهائية المباشرة حيث يتمكّن الجمهور من التصويت لصالح من يرغبون بحمل لقب نجم The Voice Kids.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.