نيبوشا ..هل يستحق !!؟

06-01-2018 09:05 PM كتّاب الأنباط 832

نيبوشا ..هل يستحق !!؟

* قلنا ولا زلنا نكرر بأن غياب الادارات الفنية المحترفة في اروقة اندية المحترفين تضع المقدرات الفنية في ايدي بعض الاداريين الذين لا يملكون في الغالب الرؤية الصحيحة في كيفية التعامل مع منظومة الكرة من لاعبين ومدربين واجهزة فنية مختلفة ..ولهذا بات المرء لا يحتاج لجهد للبحث عن اسباب التخبط الذي تعيشه الاندية حاليا ..!!! .

* كل الضجة التي اثيرت طوال الاسبوع الماضي سببها شخص واحد اسمه نيبوشا تسبب فشله بقيادة فريق بحجم الزمالك المصري الى الاستغناء عن خدماته وانهاء عقده الامر الذي غير بوصلة الاتجاه في النادي الفيصلي ووضع هذا المدرب في بؤرة اهتماماته اعتمادا على النجاح الذي حققه سابقا !!   .    

* من حق ادارة النادي الفيصلي البحث عن مصالح فريقها الكروي ومن حقها ان تختار المدير الفني الذي يناسبها ومن حقها كذلك تغيير قراراتها بما يخدم تلك التوجهات ..لكن كل تلك الامور يجب ان لا تمس المصداقية والثوابت والقيم التي نعرفها عن النادي العريق والتي خدشت في مؤتمر الكوكي ..!!!   .   

* احترم تماما وأقدر وأعتز بالشريحة الكبيرة من جماهير وعشاق فريق الفيصلي الذين رفضوا بشكل قاطع الاسلوب غير المناسب الذي تعامل فيه بعض اعضاء ادارة النادي مع المدرب التونسي نبيل الكوكي عندما حضر الى المؤتمر الصحفي ولم يتم اشعاره بأن وجوده لم يعد ضروريا ..حيث عبروا عن استيائهم بكل الوسائل !!        .

* لكن السؤال الذي يراود العديد من عشاق الفيصلي ممن يتعاملون مع الموقف بعيدا عن العواطف.. مفاده هل يستحق نيبوشا الذي غادر الفيصلي في وقت حرج بحثا عن مصالحه الخاصة كل هذه الضجة والارباك الذي اصاب منظومة النادي ..وهل سيكرر تجربة النجاح السابقة في الوضع الحالي للازرق ..أنا أشك !!!!  .


 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.