مكملين تبث تسريبات نيويورك تايمز حول القدس -فيديو

08-01-2018 10:29 AM فيديو 2311
Image

 بثت قناة مكملين الفضائية المحسوبة على المعارضة في مصر، مساء الأحد، تسريبا جديدا، قالت إنه يكشف حقيقة موقف عبد الفتاح السيسي من تسليم مدينة القدس لإسرائيل.

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، كشفت السبت قبول مصر بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس "عاصمة لإسرائيل"، خلافا لما تظهره في العلن.

وينقل التسريب الذي نشرته "مكملين" بالصوت عن ضابط المخابرات المصري أشرف الخولي تعليماته إلى مجموعة من الإعلاميين المصريين، قائلا بالنص: "ببلغك توجه الأمن القومي المصري.. أية اللي يفيده في موضوع إعلان القدس عاصمة لإسرائيل".

والإعلاميون الذين وردت أسماؤهم في تقرير صحيفة "نيويورك تايمز" هم عزمي مجاهد، ومفيد فوزي، وسعيد حساسين، بالإضافة إلى الفنانة المصرية يسرا، الذين تلقوا اتصالات، بحسب الصحيفة، من ضابط المخابرات أشرف الخولي بشأن تعاملهم الإعلامي مع قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وبينما نفى جميع من وردت أسماؤهم في تقرير "نيويورك تايمز" صحة ما تم نشره، قائلين إنهم لم يتلقوا أي تعليمات من أحد، وأنهم لا يعرفون ضابطا أسمه "أشرف الخولي"، وأن ما يتحدثون عنه في برامجهم من "دماغهم"، على حد قولهم، بحسب ما نشرته وسائل إعلام مصرية نقلا عنهم، إلا أن قناة "مكملين" أوردت أنها "ستدحض أقاويلهم" من خلال التسريبات الصوتية.

وتاليا التسريبات الصوتية:

 

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.