المصري : الحكومة حريصة على دعم البلديات بمشاريع انتاجية واستثمارية  عائدة بالنفع على المواطنين

09-01-2018 09:18 AM المفرق 623
Image

وزير الشؤون البلدية  يزور الصفاوي والرويشد

 

المصري : الحكومة حريصة على دعم البلديات بمشاريع انتاجية واستثمارية  عائدة بالنفع على المواطنين

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

اكد وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري ان الحكومة حريصة على تقديم كل الدعم اللازم للمجالس البلدية لتقوم بدورها تجاه خدمة المواطنين .                              

 

واضاف الوزير خلال جولته الميدانية الى بلدية الصفاوي والرويشد ان الوزارة مستمرة في متابعة شؤون هذه البلديات من خلال وضع الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجه المجالس البلدية .    

 

  واشار المهندس المصري اننا مع توجيه الدعم للبلديات التي تتبنى اقامة مشاريع تنموية عائدة بالفائدة على المواطنين .                                                  

 

 وحضر اللقاء متصرف لواء البادية الشمالية الدكتور محمد الحراحشة وعدد من اعضاء المجلس البلدي                              

 

وخلال زيارة الوزير الى بلدية الصفاوي استمع فيها الى شرح مفصل قدمة رئيس البلدية علي الشرفات والمتمثلة بمعالجة مشاكل التنظيم وانشاء قاعة متعددة الاغراض واقامة مشروع انتاجي واستثماري يعود بالفائدة على المواطنين

 

 وأشار الشرفات الى اهمية الجهد الكبير الذي تقوم به البلدية في تقديم الخدمات الأمثل للمواطنين كافة  ، منوها ان البلدية شريك اساسي مع الجميع لتنفيذ المشاريع الرائدة .   

 

وقدم عضو مجلس محافظة المفرق مفلح الرشود اهم احتياجات المنطقة وخاصة طريق المفرق الصفاوي  للتخفيف من الحوادث على الطرق والمحافظة على أرواح وحياة المواطنين.     

 

وفي بلدية الرويشد الجديدة استمع الوزير من رئيس البلدية محمد الغياث الى ابرز الاحتياجات الأساسية لأبناء المنطقة منها زيادة اعداد العاملين في البلدية وتوسعة التنظيم  وزيادة المنح للبلدية نظرا لما تعانيه من زيادة في اعداد السكان وادى ذلك الى الطلب على الخدمات مما توجب علينا مواصلة العمل للقيام بهذه المهمة.                            

 

 واكد الغياث اننا معنيون جميعا بإنجاح المشاريع التنموية والاستثمارية والخدمات التي تقدمها البلدية كون الرويشد من أبعد مناطق المملكة وتحتاج لمزيد من الدعم وحل مشكلتي الفقر والبطالة التي يعاني منها لواء الرويشد .       

 

 عضو مجلس محافظة المفرق ابراهيم الغياث اوضح من جانبه اهمية توفير كافة متطلبات المواطنين من الخدمات والمشاريع باعتبارها من افقر  البلديات على مستوى المملكة والتي تحتاج الى الدعم لتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين وفي المجالات كافة .                                  

 

وحضر اللقاء متصرف لواء الرويشد محمد العون ومدير مستشفى الرويشد الحكومي الدكتور موسى ابو عاقولة وعدد من اعضاء المجلس البلدي واهالي اللواء .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.