فرص عمل في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية باربد

10-01-2018 10:11 AM اربد 690
Image

فرص عمل في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية باربد

 

اربد- الانباط

 

أعلن مكتب التوظيف والتشغيل في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية فرع إربد والتابع للصندوق الهاشمي اليوم، عن توفر عدد من فرص العمل المناسبة للباحثين عن العمل، ضمن الفئة العمرية (18 – 45 عاما).

وقال منسق مكتب التوظيف في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية طارق الشطناوي  

ان فرص العمل المتوفرة الآن في مصانع كبرى في محافظة إربد، حيث تم الإعلان اليوم عن وظائف شاغرة تتضمن مديرا لخط الإنتاج، ومشرفين للسلامة العامة، ومدخلي بيانات، وموظفين على خطوط الإنتاج خياطة وقص وتفصيل.

وأضاف شطناوي أن الشواغر تتضمن وظائف مناسبة في شركات التغذية الكبرى وفي مختلف محافظات المملكة، وتشمل مقدمي طعام، وطهاة طعام شرقي وغربي، وعمال مجلى من الجنسين.

وبين أن الوظائف تؤمن للمقبولين سكنا خاصا، ومواصلات من مكان الإقامة والعودة، وثلاث وجبات يومية، كما سيحصل المقبولون على رواتب شهرية مجزية، ومكافآت مالية إضافية، إضافة الى حصولهم على التأمين الصحي للفرد والعائلة، والضمان الإجتماعي والملابس المهنية المناسبة، علما أن الوظائف تتبع نظامين صباحيا ومسائيا أو النظام الأسبوعي، والتقديم مستمر حتى نهاية الشهر الحالي في مقر المركز ببلدة إيدون بجانب المسشفى العسكري.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.