سمو الاميرة دانا فراس تزور مشروع البرنامج التدريبي  لاعمال الحجر والمحافظة على البناء    

10-01-2018 10:02 PM المفرق 450
Image

سمو الاميرة دانا فراس تزور مشروع البرنامج التدريبي  لاعمال الحجر والمحافظة على البناء    

الفئات المستهدفة : المشروع فرصة لتدريب وتشغيل العاطلين عن العمل

 

المفرق-الانباط

بهدف توفير الفرص التشغيلية والتدريبية  للشباب العاطلين عن العمل من ابناء محافظة المفرق وبشراكة مع الجمعية الوطنية للمحافظة على البتراء جاء  تنفيذ المشروع التدريبي لأعمال الحجر والمحافظة على البناء والمنفذ من صندوق الاثار العالمي  والممول من المجلس البريطاني .

واكدت سمو الاميرة دانا فراس  رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمحافظة على البتراء خلال جولتها على المشروع وبحضور محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي وعدد من المسؤولين  على اهمية الاستمرار في تنفيذ البرامج  الهادفة نحو التركيز على توفير فرص العمل المناسبة والاستفادة من مشاريع التدريب المسهمة في سرعة ايجاد وظائف لمثل هذه المهن المطلوبة للاسواق المحلية والخارجية. واشارت سموها الى ان ما شاهدناه على ارض الواقع مفخرة وحماس من الشباب للمشاركة في هذا البرنامج التدريبي والذي سيخفف الكثير على العاطلين عن العمل . منوهة ان المشروع ريادي وسيكون فرصة للمتدربين سواء الاردنيين او السوريين في المحافظة على التراث والابنية والاستفادة اكثر من المشروع مستقبلا .

ووجهت سموها شكرها وتقديرها لجميع المساهمين والداعمين لمثل هذا المشروع والذي حقق نتائج كثمرة على ارض الواقع.  

       مديرة البرنامج براءة العموش عرضت بدورها ابرز اهداف المشروع والفئات المستهدفة من الاردنيين والسوريين وهذه كانت لهم فرصة من اجل استغلال المشروع بالشكل الأمثل وضمان توفير فرص عمل مناسبة لمثل هذه المهن  .  

واشارت العموش الى ان مشاركة السوريين والاردنيين معا في المشروع رسالة نحو الاستفادة المشتركة والهادفة من مثل هذا البرنامج التدريبي الهام .

واكدت العموش على الدور الكبير المبذول من قبل الجميع للقيام بهذه المهمة ونجاح البرنامج التدريبي على اكمل وجه وبما يعود بالفائدة على ابناء محافظة المفرق في التدريب والتشغيل مستقبلا ..

وتجولت سموها في موقع تنفيذ البرنامج التدريبي والتقت خلالل الجولة بالفئات المستفيدة واستمعت منهم الى المبادرات والنجاحات واهداف مشاركتهم والفائدة الممكن الاستفادة منها من هذا البرنامج التدريبي الهام// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.