تسريبات جديدة عن صالح والقمة الخليجية - فيديو

11-01-2018 12:21 PM فيديو 1984
Image

نشرت قناة "مكملين" المصرية تسريبات جديدة، بخصوص توجيه المخابرات في مصر للإعلام للحديث عن الأوضاع في اليمن، والقمة الخليجية.

وفي اتصال هاتفي بين "النقيب أشرف" عن المخابرات الحربية والإعلامي عزمي مجاهد، طلب الأول من الثاني "إهانة وشتم" أمير قطر، تميم حمد آل ثاني، ووالدته الشيخة موزة، في معرض حديثه عن القمة الخليجية.

وكشفت التسريبات، مطالبة "النقيب أشرف"، من الإعلاميين عزمي مجاهد وجابر القرموطي، الحديث في برنامجيهما عن الوضع في اليمن بعد مقتل علي عبد الله صالح.

وطالب النقيب الإعلاميين بأن يقولوا بأن مقتل صالح ليس في مصلحة مصر، لأن مقتله سيخلي الساحة للإخوان المسلمين في اليمن، بحسب تعبيره.

وفي تسريب آخر طالب "النقيب أشرف" عزمي مجاهد بالحديث عن تسليم وزير الداخلي الأسبق حبيب العادلي لنفسه، وأمره بالحديث عن "سيادة القانون" في مصر على الجميع، كما تحدثا عن الفنان خالد أبو النجا.

وفي اتصال هاتفي، يشكو مجاهد للنقيب من وليد حسني، رئيس قناة "العاصمة" التي يشتغل بها، ليعده النقيب أشرف بالتدخل لدى القناة قائلا: "نسب مشاهدة برنامجك مرتفعة والخلاف ليس في صالحنا في هذا الوقت".

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.