نتنياهو يلتقي ترامب في آذار

11-01-2018 09:11 PM عربي دولي 511
Image

 بيت لحم- معا

 أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ان سيجتمع مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في واشنطن في آذار/ مارس المقبل وربما قبل ذلك.

جاء تصريحات نتنياهو خلال مؤتمر اقتصادي اكد على العلاقة الوثيقة التي تجمعه مع وزير المالية موشيه كحلون، مؤكدا انهما يعملان بشكل متناغم سيفضي الى إقرار "ميزانية وقانون تسويات ممتاز".

واعلن نتنياهو أنه قبل الاجتماع مع الرئيس الامريكي، سيلتقي أيضا رئيس الوزراء الهندي ناردرا مودي والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

يشار الى أن البيت الأبيض اعلن هذا الأسبوع ان نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس سيزور إسرائيل في 22 كانون ثاني/ يناير ، بعد تأجيل موعد زيارته مرتين.

والاسبوع الماضي اعلن مكتب نائب الرئيس الأمريكي ان زيارته الى مصر وإسرائيل ستجري هذا الشهر.

وسيغادر بنس الولايات المتحدة في 19 من هذا الشهر وسيعود اليها في 23، وسيبدأ زيارته في مصر وسيلتقي مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن ثم سيزور الأردن ويلتقي مع الملك عبد الله الثاني، وبعدها سيزور إسرائيل على مدار يومين يجتمع بها مع نتنياهو والرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين وسيلقي خطابا في الكنيست.

شرح الصورة

ترامب ونتنياهو

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.