كتاب الشهرة يكشف معنى الحقيقي للحياة

13-01-2018 01:37 PM فن 859
Image

 لعمر حديدي

 

(التحدي الحقيقي هو أن لا تتحدى الآخرين التحدي الحقيقي هو أن تتحدى نفسك) هذه كانت مقدمة كتابي الأول نهار وليل قبل أربع سنوات والآن بعد مرور أربع سنوات على نهار وليل جاء الوقت المناسب لإطلاق الكتاب الجديد الذي سيحمل عنوان (الشهرة)..

سيخطر ببال الذي يقرأ عنوان الكتاب أنه سيتحدث عن المشاهير أو عن معنى الشهرة الموجود عند الناس لكن قصة الشهرة هنا تتحدث عن المثابرة والإجتهاد والأخلاق العالية لخلق قصة نجاح يرفع لها القبعة قصة الشهرة تتحدث عن مواجهة المجتمع والصعاب التي تقف أمام الإنسان ليصل إلى طموحه مهما كان وليس من المفروض أن يكون في عالم الغناء والتمثيل أنما قصة عن شخصية فريدة من نوعها مؤثرة بطريقتها الخاصة تتميز بإخفاء الكثير من الصعاب بإبتسامة وبأمل بمستقبل أجمل.

كتاب الشهرة سيحتوي على العديد من التجارب الشخصية وتجارب العديد من الأشخاص وقصص نجاح ،فشل ،معاناة ،فرح ،حزن ،إنتصار ،خسارة وغيرها من المواضيع التي يعيشها الناس.

ولعل أجمل ما في الكتاب أنه كُتب خلال عام ،عام كان مليء بالفرح ،الحزن ،إنتصار ،هزيمة ،خسارة ،ربح ،حب ،كره ،تخلي ،نجاح ،فشل ،إختبارات ،غضب ،سوء ظن ،حسن ظن والعديد من الأمور التي ساهمت في خلق هذا الكتاب لكن ما يلفتني بالكتاب أنه مكتوب عن حب ولعل جزءاً كبيراً منه مبني على أظهار مفاهيم عديدة فقدها الناس بعصرنا هذا .

هذا الكتاب مهداة إلى صديقي وأخ الحياة ماهر دبابنة وهنالك جزءاً من كتاب سيتناول مفاهيم تعلمتها من دبابنة فمنهم قصة الأخوة التي تكشف لناس معنى الأخ وكيف تضحي من أجل أخيك وتقديم له كل ما تستطيع أن تقدمه لأن الأخ كنز لا يقدر بثمن وأجمل ما في قصة الأخوة المصطلحات القوية والمعبرة التي تكشف معنى كيف حب الأخ وكيف يكون أخيك الأكبر  بقدر وقيمة  الأب.

كما سيحتوي الكتاب على العديد من القصص منهم  قصة (ياما وياما ) ،(اهواك) ،(نيسان يدق الباب) ،(حكياتي مع الزمان ) ،(بحبك امتلك الدنيا) ،(رجل انطبقت عليه صفات الملائكة) ،(أخي) وغيرها من القصص.

كتاب الشهرة هو أجمل هدية اهديها لصديقي واخي ماهر دبابنة  حيث ان الكتاب سيتناول العديد من الأمور التي تتحدث عن هذا لإنسان الرائع وإلى والدي الراحل عن الدنيا السيد زكي حديدي لتبقى ذكراه مخلدة للأبد كتاب الشهرة

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.