توران يغادر برشلونة

13-01-2018 02:52 PM رياضة
Image

الانباط - أنهى ناديا برشلونة الإسباني وباشاك شهير، تفاصيل صفقة انتقال لاعب الوسط أردا توران إلى صفوف الفريق التركي هذا الشهر.

وكانت المحادثات بين الجانبين قد بدأت منذ عدة أيام، حيث تواجد رئيس نادي باشاك شهير في برشلونة، لمفاوضة اللاعب، واتفق جميع الأطراف على كافة التفاصيل، في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة.

ووفقًا لصحيفة ماركا، سينضم اللاعب لباشاك شهير على سبيل الإعارة لما تبقى من الموسم الحالي، كما سيبقى مع النادي التركي لموسمين إضافيين.

كما أعلن النادي التركي عبر حسابه الرسمي على (تويتر) انضمام لاعب برشلونة، موجهًا رسالة ترحيب لأردا توران.

ولكن في نفس الوقت، أشارت الصحيفة إلى أن الصفقة بها بنود عديدة، حيث أن برشلونة سيحتفظ بحق بيع اللاعب في فترات الانتقالات المختلفة ابتداءً من الصيف المقبل، وبالإضافة إلى ذلك سوف يتلقى سلسلة من الحوافز وفقًا لأداء اللاعب، بينما سيحتفظ باشاك شهير أيضًا بخيار الشراء.

وكان توران قد انضم لبرشلونة عام 2015 قادمًا من أتلتيكو مدريد، إلا أنه فشل في إثبات نفسه والحصول على مكان في التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني، وعانى البارسا خلال الأشهر الماضية من أجل إيجاد نادٍ يقبل بالحصول على خدماته.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.