البنك العربي يواصل ورشات العمل لعملاء قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة

13-01-2018 10:35 PM اقتصاد 183
Image

البنك العربي يواصل ورشات العمل لعملاء قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة

عمان - الانباط

يواصل البنك العربي عقده لورش العمل التعريفية حول أساسيات عمل الشركات الصغيرة والمتوسطة والخدمات المصرفية التي يوفرها البنك لخدمة هذا القطاع الحيوي، حيث عقد البنك مؤخراً في فندق انتركونتننتال عمَّان ورشة عمل جديدة تحت عنوان "تطوير المهارات الإدارية والمالية لعملاء هذا القطاع"، وتُعد هذه الورشة الثانية ضمن سلسلة الورشات التي يعقدها البنك لعملائه من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بهدف المساهمة في بناء قدراتهم وتطوير أعمالهم.

وقد شهدت الورشة التي أدارها فريق مختص من البنك العربي حضور مجموعة من عملاء البنك من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. وجرى خلال الورشة تسليط الضوء على عدة محاور تعريفية ذات علاقة بطبيعة أعمال هذا القطاع من الشركات من ضمنها أساسيات إدارة المشاريع، وكيفية تمويلها وكذلك الحلول التمويلية المقدمة من البنك العربي للشركات الصغيرة والمتوسطة وأهمية القوائم المالية المدققة والسجلات المحاسبية والتدفق النقدي ومجموعة أخرى من المحاور والموضوعات ذات الصلة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام البنك العربي وحرصه الدائمين على تعزيز التواصل الفعَّال مع عملائه في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتأكيداً للأهمية التي يوليها البنك لتوطيد علاقاته مع عملائه الكرام، بحيث يُشكل عقد مثل هذه الورشات التفاعلية فرصة قيمة للقائهم وتعريفهم بالحلول المصرفية والتمويلية المتاحة لهم.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي من المؤسسات المصرفية الرائدة محلياً وإقليمياً في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة حيث يوفر البنك لهذا القطاع مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عبر شبكة مراكز الأعمال وفروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة بهدف دعم وتطوير أعمال هذا الفئة من الشركات وفتح آفاق واسعة أمامها.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.