جمعية المستثمرين تثمن جهود الصناعة بتصويب خلل جمركي

13-01-2018 10:37 PM اقتصاد 253
Image

  عمان  - الانباط

ثمنت جمعية المستثمرين الاردنية جهود وزارة الصناعة والتجارة، المتمثلة بسعيها لتصويب خلل جمركي يتعلق باستيراد وسائل انتاج "الات"، تستخدم لصنع معدات زراعية.

واعتبر بيان للحمعية امس السبت، جهود الوزراة على مدى عامين، انتصارا للصناعة الوطنية، وذلك اثر تصويب خلل تعلق باستيراد قطع غيار لالات تستخدم لانتاج مواسير البلاستيك للاغراض الزراعية والعائد لاحد المستثمرين بمدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية، مشيدا بالتعاون الذي ابدته وزارة المالية والدائرة العامة للجمارك لانصاف المنشأة الصناعية التي تعد الوحيدة في انتاجها بالمملكة.

ودعت الجمعية في بيانها المستثمرين الصناعيين لمراجعتها في أي قضية مشابهة أو في حالة وجود اختلال في تطبيق القوانين والأنظمة بطريقة غير عادلة تلحق أضرارا جسيمة بتنافسية منتجاتهم، مشيرة الى وجود اختلال وتناقض في بعض التشريعات، اضافة الى عدم المساواة بالتعامل مع الصناعيين في مناطق المملكة المختلفة، وتداعيات اتفاقيات التجارة الحرة التي عززت الاستيراد بدلا من تعزيز التصدير.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.