باوتيستا يحرز لقب بطولة أوكلاند للتنس

13-01-2018 10:46 PM رياضة 176
Image

 

 

 

اوكلاند – وكالات

 

واصل الإسباني روبرتو باوتيستا، تألقه في نيوزيلندا، وفاز بلقبه الثاني في بطولة أوكلاند للتنس، ، بعد تغلبه على الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو، بمجموعتين لواحدة، بواقع 6-1 و4-6 و7-5. وحسم باوتيستا المجموعة الأولى في 31 دقيقة، بعد أن كسر إرسال ديل بوترو 3 مرات. ومضت المجموعة الثانية سجالا، ولم يتمكن أي لاعب من التفوق حتى الشوط العاشر، عندما نجح ديل بوترو في التقدم والحسم، بعدما أرسل باوتيستا ضربة خلفية في الشبكة، لتستمر المباراة لمجموعة ثالثة فاصلة. وفي المجموعة الثالثة، كسر باوتيستا إرسال منافسه في الشوط الـ 11، ليتقدم 6-5، ثم حافظ على إرساله ليحقق الفوز بعد أقل قليلا من ساعتين.

وقال باوتيستا "المباراة كانت هائلة اليوم، من الصعب جدا الفوز على خوان مارتن، أعتقد أنني قدمت شوطين رائعين في نهاية المباراة". وسيعود ديل بوترو، إلى قائمة الـ 10 الأوائل في التصنيف العالمي، الإثنين المقبل، لأول مرة منذ أغسطس/آب 2014، بعد أن عانى من سلسلة إصابات، خلال السنوات القليلة الماضية. وفي الدور الأول ببطولة أستراليا المفتوحة، سيلتقي باوتيستا مع مواطنه فرناندو فرداسكو، بينما يلتقي ديل بوترو مع الأمريكي الصاعد فرانسيس تيافو. وعبر ديل بوترو، عن سعادته بالوصول لنهائي بطولة أوكلاند قائلا "هذه بداية طيبة بالنسبة لي، لأنني لم أتوقع الوصول للمباراة النهائية في أول بطولة أشارك فيها هذا العام".

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.