المفوض النجادات يكرم أبطال نجوم العقبة لكرة السلة

13-01-2018 10:54 PM العقبة
Image

شارك فيها محترفون من المملكة وحظيت بدعم رسمي وخاص


 

العقبة – طلال الكباريتي

 

 توج فريق تفاحتين بالمركز الأول بعد فوزه على فريق عقباوي في بطولة نجوم العقبة لكرة السلة التي نظمت أمس الأول في ملعب مدرسة الراهبات الوردية في العقبة .

 

ورعى حفل التتويج في بطولة كرة السلة (3*3) التي تستضيفها العقبة لأول مرة مندوبا عن رئيس سلطة العقبة، المفوض سليمان النجادات وحضرها عضوا مجلس المحافظة أروى الجارحي و علي سالم أبو خليل و عدد  من أبناء العقبة .

 

وحصل فريق تفاحتين صاحب المركز الأول على الكأس وجائزة نقدية قيمتها 700 دينار، وحصد فريق شارك العقباوي المركز الثاني كأس صغير و جائزة قيمتها 200 دينار، فيما حصل فريق نابا 2على المركز الثالث بمبلغ قيمته 100 دينار

 

وحظيت هذه البطولة بدعم من مجلس المحافظة والمفوضية وشركات الأراضي المقدسة للصرافة و أيلة و تطوير العقبة، وإعلاميا من جريدة الأنباط .

 

وخلال الحفل كرم منظم البطولة الشول دروعا قدمها راعي الحفل النجادات لعضو مجلس المحافظة أروى الجارحي ولقائد فريق ع القهوة التطوعي حسين الدردساوي// .

 

كما حظي حكام هذه البطولة بميداليات تقديرية لإنجاحهم هذه البطولة وهم : فراس الفران  ويوسف محمد ومحمد الفران .

 

وقدم صاحب أكاديمية نابا لكرة السلة درعا تكريميا لرئيس سلطة العقبة استلمها المفوض سليمان النجادات .

 

وتعد بطولة كرة السلة (3*3) التي أطلق فكرة تنظيمها في العقبة البطل محمد علي عيد و نظمها علاء الشول معتمدة دوليا وتقوم فكرتها على تحديد ثلاثة لاعبين من كل فريق للتحدي، ويختار شطر من الملعب والتسديد على سلة واحدة .

 

وحظي بتمثيل العقبة في هذه البطولة فريقا ليمون الذي لم يحالفه الحظ بالصعود، والثاني فريق شارك الذي تأهل للمباراة النهائية ولم يحظ الآخر بالفوز .

 

ويضم فريق شارك أبطال في كرة السلة وهم محمد علي عيد واحمد ابو الوفا ومحمد كاظم بدوي و احمد صالح النوايشة .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.