منخفض جوي محملا بالأمطار

14-01-2018 12:31 AM محليات 10020
Image

 عمان – الأنباط

 تتأثر المملكة اليوم بكتلة هوائية باردة ورطبة، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع سقوط زخات من المطر في شمال المملكة تمتد الى وسط المملكة على شكل زخات خفيفة ومتفرقة بين الحين والآخر، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة تثير الغبار في المناطق الصحراوية.

 

وتبقى الأجواء يوم غد الاثنين باردة وغائمة جزئياً مع بقاء فرصة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر أثناء النهار في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وخلال ساعات الليل تميل الأجواء إلى الاستقرار تدريجياً، حيث تتناقص كميات الغيوم وتكون الأجواء باردة والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه، هذا ويتوقع بعد منتصف الليل تشكل الضباب في العديد من مناطق المملكة.

 

وتراوحت درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان أمس ما بين 18 الى 7 درجات مئوية والمناطق الشمالية 17 الى 6 والمناطق الجنوبية 16 الى 3 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 26 والصغرى 12 درجة مئوية.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.