كرتنا ..انتقادات وجهل التعليمات   !!؟

14-01-2018 01:38 AM كتّاب الأنباط 447

كرتنا ..انتقادات وجهل التعليمات   !!؟

* نفترض بان منتخبنا الوطني لكرة القدم بدأ مرحلة الاعداد الطويل لنهائيات بطولة اسيا بعد عام ..ونفترض بان اللقاءات القوية امام المنتخبات الاوروبية المعروفة على شاكلة فنلندا والدنمارك هي التي تمنحنا مقياس الحكم على اداء ومستوى النشامى في المرحلة المقبلة وليست اللقاءات السهلة امام المنتخبات المتواضعة !!.

* خسارة منتخبنا الوطني امام منتخب فنلندا القوي تدخل في هذا الجانب ولا تعني ان نحكم على مستوى المنتخب بمثل الصورة التي حصلت بعد ان تعرض الجهاز الفني لانتقادات قاسية جدا بسبب الاداء والنتيجة من دون التفكير باهمية الفائدة التي جناها المنتخب من تلك التجربة القوية !!   .   

*التعادل المخيب الذي حققه منتخبنا الاولمبي على ماليزيا أضعف منتخبات المجموعة لم يساهم في تعويض التفريط بانتصار ضاع امام السعودية الا انه وضع النشامى في الامتحان الاصعب امام منتخب العراق القوي الذي نحتاج فيه للفوز بعيدا عن الحسابات الاخرى لكي نضمن التاهل ومواصلة مشوار المنافسة على اللقب الاسيوي  !!  .  

* أيقاف اللاعب بهاء فيصل أحد أفضل نجوم منتخبنا الوطني بسبب قيامه بركل زجاجة مياه اصابت مراقب المباراة وبعض المتواجدين اكدت بما لا يدعو مجالا لاي شك غياب اهتمام المدربين والاداريين بالجانب السلوكي للاعبين واهمية تقديم التعليمات والتوجيهات لهم حتى لا يقعوا بالمحظور ..كما حصل !!          .

* مسؤولية النزق الذي يصدر عن اللاعبين في طريقة تعاملهم مع الحكام او المنافسين كما حصل مع بهاء وقبله لاعبي الفيصلي الخمسة مرده الى غياب الفهم بالانظمة والتعليمات الخاصة بالعقوبات وعدم قيام اتحاد الكرة والاندية بعقد الدورات الخاصة بهذا الجانب حتى لا تتواصل تلك التجاوزات الساذجة ونخسر المزيد من اللاعبين ..ونبدأ موجة الاتهامات والبحث عمن يتأمر على كرتنا وكأننا مستهدفين ..على شو ؟!!!   .

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.