العقبة الصناعية الدولية تزرع "حديقة الحياة" في عيد الشجرة

16-01-2018 07:07 AM العقبة 259
Image

للمحافظة على بيئة المدينة خضراء وصديقة للبيئة

العقبة الصناعية الدولية تزرع "حديقة الحياة" في عيد الشجرة

 

العقبة - الانباط

 

بمناسبة يوم الشجرة  وفرت مدينة العقبة الصناعية الدولية قطعة ارض لزراعتها بمختلف الاشجار الحرجية للمحافظة على بيئة المدينة خضراء وصديقة للبيئة واسمتها حديقة الحياة في اشارة الى اهمية الشجرة في حياة الانسان .

 

وشارك في زراعة الاشجار التي تمت برعاية مدير شرطة العقبة العميد تيسير حجازين رئيس مجلس ادارة المدينة شيلدون فينك والرئيس التنفيذي للعمليات المهندس مامون القسوس ورئيس المركز الامني الشمالي في العقبة المقدم جميل عنيزات واعضاء المجلس المحلي في مركز امن العقبة الشمالي وعدد من المستثمرين العرب والاجانب في المدينة الصناعية .

 

واستعرض شيلدون مراحل الانجاز التي تمت في المدينة الصناعية مشيرا الى انه من المتوقع الانتهاء من تسويق كافة مراحل المدينة التطويرية في غضون السنوات الاربع  القادمة متطلعا الى ان تقوم المدينة بالاستثمار والتطوير لمناطق اخرى في العقبة لجلب المزيد من المستثمرين .

 

وقال العميد حجازين ان كوادر الشرطة في العقبة كافة ترعى كافة قضايا المستثمرين وتحرص على ان تكون البيئة التي يعلمون فيها بيئة امنة وهادئة مشيرا الى ان المدينة وعلى الرغم من انها تضم ما يقارب الفي موظف وعامل فيها فانه لم يرصد اي مشكلة امنية فيها  خلال السنوات الماضية .

 

واشار الى ان مرتبات الشرطة على اتم الاستعداد للوصول الى مركز المدينة لتنفيذ اية امور تتعلق باقامة الموظفين والعمال فيما يخص المعاملات ذات الصلة بالاجهزة الشرطية معتبرا ان العقبة التي تتمتع بصورة امنية جميلة تشكل احد ركائز الاستثمار الوطني وان المسؤولية ملقاة على الجميع للمحافظة على هذه السمة البارزة .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.