موقع سلطة العقبة السياحي يروج المثلث الذهبي بـ 80 لغة عام 2020

16-01-2018 07:09 AM العقبة 469
Image

بعد اطلاقه قبل يومين  بـ 11 لغة

موقع سلطة العقبة السياحي يروج المثلث الذهبي بـ 80 لغة عام 2020

 

العقبة - الانباط

 

كشف مفوض السياحة والاستثمار في سلطة منطقة العقبة الخاصة شرحبيل ماضي بان الموقع السياحي الذي تم اطلاقه مؤخرا سيروج المثلث الذهبي ( العقبة ووادي رم والبتراء ) باكثر من 80 لغة عام 2020.

وقال في مداخلة له امس لبرنامج يحدث اليوم الذي يبثه التلفزيون الاردني عن موقع (www.aqaba.jo) بانه سياحي يستهدف السياحة الداخلية والخارجية.

وشرح ماضي عن الموقع والغاية من إنشائه ومحتوياته.

وأضاف أن الموقع يحتوي حاليا على 11 لغة من بينها العربية والانجليزية والعمل جار بحيث تصل اللغات الى أكثر من 80 لغة عام 2020 ليصل الى معظم دول العالم وسعيا للترويج للعقبة سياحيا على مستوى دولي لأقصى شريحة ممكنة.

واطلقت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الموقع السياحي لمدينة العقبة قبل يومين بأحدث التكنولوجيا المستخدمة في هذا المجال.

وقدمت سلطة العقبة الخاصة هذا المنتج الالكتروني نظرا لما يمثله الجانب السياحي كأولوية استراتيجية لها.

ويعزز الموقع الالكتروني السياحي جهود السلطة لترويج اطراف المثلث الذهبي العقبة ووادي رم والبترا سياحيا على النطاق العالمي .

وقد جاء الموقع الجديد من الناحية التصميمية والمعلوماتية والابداعية منافساً ومتفوقاً على المواقع الالكترونية السياحية الأخرى المعروفة في الشرق الاوسط. وقد تم تصميمة بعناية فائقة والاخذ بعين الاعتبار المناطق والدول المراد الترويج بها بمحتوى غني ومتكامل ب 11 لغة  عالمية وتقنية صور 360 درجة  لكافة المواقع السياحية في المثلث الذهبي .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.