لمحبي الفلاتير Mate 10 Lite يقدم فلاتر تجميلية باشكال متنوعة

17-01-2018 11:25 AM تكنولوجيا 1063
Image

لست بحاجه لتطبيق حتى تتمكن من استخدام الفلاترالتجميليه، حيث يقدم جهازHuawei Mate 10 lite فلاتر متنوعه تناسب الشباب وذلك انطلاقا من حرص شركة هواوي على تقديم كل ما هو جديد و مثير وما يتلائم مع متطلبات المستهلكين.
يحتوي جهاز Huawei Mate 10 Lite على العديد من المواصفات التقنية الحصرية، والكثير منها يتم تطبيقه لأول مرة عالميا، وهذه كانت الصفة العامة لسلسلة Mate ككل، وفي Mate 10 Lite نجد الكاميرات الأربعة، البطارية القوية ذات اليومين المتواصلين من العمل، وشاشة الـFullView التي تمنح مشاهدة بكامل حجم الشاشة البالغ 5.9 إنش، بالاضافه الى الفلاتر حيث لا يوجد حاجه الى تحميل اي تطبيق لاستخدام الفلاتر.

يلاحظ من الصوره الموضحه أعلاه نجم كوميدية برنامج “فوق الساده” حمزه الغزو الذي قام باستخدام الفلتر مع اصدقائه تحت وسم #هواوي_جمع_شله حيث أطلق مسابقات على مواقع التواصل الاجتماعي ليضفي روح الفكاهه على معجبيه.
حمزه الغزو الذي أشاد بهاتف Huawei Mate 10 lite ليس فقط بامتلاكه مواصفات أساسية بل أيضا مواصفات كمالية بأدق التفاصيل، و الكثير من التطبيقات والبرامج المساعدة الترفيهية.
و يذكر أن جهاز Mate 10 Lite يحتوي على 18 فلترا تجميليا داخليا، وبالعديد من المؤثرات المرح.
هذا ما تصنعه عمالقة صناعة الهواتف الذكية عند إطلاق جهاز جديد،بعد دراسة احتياجات السوق ومتطلباته، حيث تتخذ من المستهلكين عادة نقطة انطلاق، ولا تأخذ نمط استخدامهم بعين الاعتبار فحسب، وإنما تعمل على تلبية أدق احتياجاتهم بذكاء شديد.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.