وزير الداخلية يطمئن على إجراءات الدفاع المدني في الظروف الجوية السائدة

19-01-2018 10:42 PM محليات 444
Image

 

عمان – الأنباط

 

إطمأن وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى للدفاع المدني غالب الزعبي خلال زيارته صباح الجمعة للمديرية العامة للدفاع المدني على سير الإجراءات المتخذة والعمل الميداني لكوادر الدفاع المدني وتعاملهم مع الحالات الطارئة خلال الظروف الجوية السائدة في المملكة .

وأبدى وزير الداخلية ارتياحه للأداء المتميز لكوادر الدفاع المدني خلال الظروف الجوية السائدة سواء فيما يتعلق بالتعامل مع الحوادث أو إسعاف ونقل الحالات المرضية.

وقال مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعة أنه تم وضع خطة الطوارئ الخاصة بفصل الشتاء موضع التنفيذ منذ بداية المنخفض لتقديم الخدمات الإنسانية للمواطنين ضمن الواجبات المناطة به من خلال مراكزه المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

من جهتها اشارت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أنه تم تقديم الخدمات الإنسانية في ظل الظروف الجوية التي شهدت هطولا للأمطار وتساقطا للثلوج في بعض مناطق المملكة، حيث تم التعامل مع العديد من حالات مداهمة مياه الأمطار إلى المناطق المنخفضة واتخاذ الإجراءات العملياتية المناسبة .

كما تعاملت فرق الدفاع المدني مع 92 حالة شفط للمياه داهمت المنازل في مناطق مختلفة من المملكة .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.