الارصاد الجوية تحذر من تشكل الانجماد فجر السبت

19-01-2018 10:46 PM محليات 365
Image

ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء باردة اليوم وغدا

 

عمان – الأنباط

 

بحسب مدير التنبؤات الجوية في دائرة الارصاد الجوية رائد رافد ال خطاب حذر من خطر تشكل السيول خلال ساعات النهار في الأودية والمناطق المنخفضة وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار المثار بفعل الرياح خاصة في البادية الجنوبية خلال ساعات النهار،وخطر حدوث الانجماد في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية وخطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية كما حذر من خطر تشكل الانجماد والصقيع في ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر.

يطرأ اليوم ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى الأجواء باردة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، ويتوقع تشكل الضباب في ساعات الصباح خاصة فوق المرتفعات الجبلية، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

ويوم الاحد يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات .

وتبقى الاجواء يوم الاثنين باردة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبالنسبة لدرجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة تكون من 4 الى 7 درجات مئوية وفي المناطق الشمالية من 3 الى 7 وفي المناطق الوسطى من 5 الى 5 درجات مئوية وفي المناطق الجنوبية من 3 الى 10 وفي مدينة العقبة من 9الى 20 درجة مئوية .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.