الاعتداءات على خطوط الكهرباء هددت طلبة التوجيهي في الديسي

20-01-2018 10:25 PM العقبة 388
Image

شركة العقبة سيطرت على الموقف بصعوبة

 

 

العقبة - الانباط

انهت شركة كهرباء العقبة معاناة طلبة التوجيهي في منطقة الديسي بالمحافظة الذين انقطع التيار الكهربائي اول امس نتيجة الاحمال الزائدة الناجمة عن الاعتداءات على خطوط الكهرباء.

وتعاني شركة كهرباء العقبة في الديسي من الاعتداءات غير الشرعية على خطوط الكهرباء وتمديدها الى منازل بشكل غير قانوني.

ونتيجة هذه الاعتداءات فقد تهدد مستقبل طلبة التوجيهي الذين يستعدون لامتحانات الوزارة نتيجة انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم.

وبالكاد وفق ما علمت الانباط ان تمكنت شركة الكهرباء من اعادة التيار الكهربائي والسيطرة على قوته حتى يتمكن الطلبة من مواصلة استعداداتهم دون مشاكل.

وتابع  رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة ناصر شريدة عملية اعادة التيار الكهربائي الى منطقة الديسى بطلب من رئيس واعضاء مجلس المحافظة الذين تلقوا سيلا من الشكاوى من قبل السكان..  وقال عضو مجلس المحافظة محمد المغربي ان اعضاء المجلس وضعوا رئيس السلطة بصورة هذه المشكلة والذي تحرك بدوره لحلها باسرع وقت.

و توجه فريق من شركة الكهرباء الى منطقة الديسى لمعالجة المشكلة الناتجة عن خلل في التوزيع، والذي يشكل حمولة زائدة عن طاقة محولات الكهرباء هناك.

 

وشكر المغربي باسم زملائه الذين تابعوا المشكلة من بدايتها كلا من متصرف القويرة ومدير شركة الكهرباء والكوادر الفنية على متابعتهم المتواصلة والحديثة.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.