قام رئيس الوزراء د. هاني الملقي أمس بزيارة تفقدية للمؤسسة الاستهلاكية المدنية بهدف التاكيد على تثبيت أسعار بعض السلع بعد قرار تعديل نسبة الضريبة على بعض السلع. رئيس الوزراء د. هاني الملقي قام أمس بزيارة للخدمات الطبية الملكية. تساءل مراقبون عن كمية الصادرات الأردنية من المنتجات الزراعية لدول الخليج، بعد الأزمة الخليجية التي أدت إلى مقاطعة دولة قطر والتي نتج عنها منع دخول المنتجات الأردنية إلى قطر عبر الأراضي السعودية. كما وتساءل مراقبون عن ما إذا كانت الحكومة تبحث عن استثناء صادراتها مع السعودية للدخول إلى الأراضي القطرية أم لا أو أنها تبحث عن طرق بديلة لاستمرار تدفق المزروعات الأردنية لقطر.  رشحت معلومات تفيد أن الحكومة لم تقم باستشارة بعض المسؤولين من الذين تم تعديل نسبة الضريبة على سلع تندرج تحت القطاعات التي هم مسؤولون عنها، كما لم تستشر أصحاب الاختصاص من النقابات المهنية والعمالية. "أزمة الدواء"، هي أحدث أزمة من المرجح أن تنفجر في وجه الحكومة بعد الإشكاليات الفنية التي تعترض طريق إصدار قائمة أسعار جديدة للادوية، رغم أن التسعيرة دخلت حيز التنفيذ اعتبارا من الأربعاء الماضي.//

21-01-2018 12:59 AM بس لا تحكي لحدا 275
Image

 قام رئيس الوزراء د. هاني الملقي أمس بزيارة تفقدية للمؤسسة الاستهلاكية المدنية بهدف التاكيد على تثبيت أسعار بعض السلع بعد قرار تعديل نسبة الضريبة على بعض السلع.

  • رئيس الوزراء د. هاني الملقي قام أمس بزيارة للخدمات الطبية الملكية.
  • تساءل مراقبون عن كمية الصادرات الأردنية من المنتجات الزراعية لدول الخليج، بعد الأزمة الخليجية التي أدت إلى مقاطعة دولة قطر والتي نتج عنها منع دخول المنتجات الأردنية إلى قطر عبر الأراضي السعودية. كما وتساءل مراقبون عن ما إذا كانت الحكومة تبحث عن استثناء صادراتها مع السعودية للدخول إلى الأراضي القطرية أم لا أو أنها تبحث عن طرق بديلة لاستمرار تدفق المزروعات الأردنية لقطر.
  •  رشحت معلومات تفيد أن الحكومة لم تقم باستشارة بعض المسؤولين من الذين تم تعديل نسبة الضريبة على سلع تندرج تحت القطاعات التي هم مسؤولون عنها، كما لم تستشر أصحاب الاختصاص من النقابات المهنية والعمالية.
  • "أزمة الدواء"، هي أحدث أزمة من المرجح أن تنفجر في وجه الحكومة بعد الإشكاليات الفنية التي تعترض طريق إصدار قائمة أسعار جديدة للادوية، رغم أن التسعيرة دخلت حيز التنفيذ اعتبارا من الأربعاء الماضي.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.