ضجيج الملاعب

21-01-2018 01:15 AM كتّاب الأنباط 556

 * تعود ملاعب الكرة الى ضجيجها من جديد بعد فترة طويلة من السكون وتنطلق منافسات مرحلة الاياب من دوري المحترفين بما تحمله من اثارة وتشويق ونمني انفسنا بان تكون رحلة الدوري الاخيرة بنفس القدر من الاهمية التي فرضتها مرحلة الاستعداد وبحجم الاستقطابات التي قامت بها كل الفرق دون استثناء .

* التعاقدات المهمة التي نفذتها فرق دوري المحترفين يفترض ان تعالج مواطن النقص التي عانت منها الفرق في المرحلة السابقة وان تدفع باتجاه ارتفاع حرارة المنافسة وعودة الروح التي افتقدنا جانبا منها في العديد من المباريات خلال المرحلة السابقة لا سيما وان اسماء جديدة دخلت خط الصراع    .   

* الاثارة التي نتمنى حضورها في ملاعبنا مع انطلاق المنافسات الكروية تتعلق بالمستوى الفني للاعبين بالاداء المثير الذي يشد الجماهير ..بالعطاء الكبير المتواصل ..بالسلوك المثالي مع المنافسين ..باحترام قرارات الحكام ..باسعاد الجماهير في البيوت وفوق المدرجات ..هي الاثارة التي نشاهدها في ملاعب العالم ..!!    .  

* نفترض ان الفرق الثلاثة المشاركة لاحقا في البطولات الخارجية الفيصلي والجزيرة والوحدات لن قتصر اهتمامها بالبطولة المحلية على ما انجزت من صفقات كبيرة بمبالغ مالية عالية وانما لدخول المنافسات الخارجية بامل مواصلة المشوار والمنافسة على مراكز المقدمة ...هكذا نفترض !!!          .

* وان كنا نتحدث عن رغبتنا بمتابعة لقاءات فيها الكثير من المتعة والاثارة والتنافس الشريف بين اللاعبين فأن العامل الجماهيري يشكل كل تلك الرغبات لا بل انه يساهم بشكل كبير باطلاق شعلة الحماس في نفوس اللاعبين لتقديم الاداء المنتظر ان كنا نتحدث عن العامل الاهم فوق المدرجات ..ما نتمناه ان يساهم جمهور الكرة بشكل ايجابي بعيدا عن كل ما من شأنه ان يفسد اجواء الروح الرياضية بين الفرق ...!!   .

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.