العقبة تطالب نوابها بمواجهة قرارات الحكومة في رفع الأسعار

21-01-2018 08:38 PM العقبة 1025
Image

بعد احتدام الخلاف  بين المجالي والرياطي

 

 

العقبة – طلال الكباريتي

 

انشغل الوسط العقباوي مؤخرا بالمعركة المحتدمة بين النائبين حازم المجالي ومحمد الرياطي نتيجة ما نشره الأخير ضده في صفحته على الفيسبوك  على خلفية جلسة مجلس النواب التي لم يكتمل نصابها لمناقشة قرارات الحكومة الخاصة برفع اسعار عدد من السلع.

وكان النائب المجالي قد وجه سؤالا الى وزير النقل  مؤخرا عن مشروع سكة الحديد بين محافظتي عمان والزرقاء لتثبيت أنه لم يتقدم أي مستثمر لهذا المشروع خلافا لما أعلنه النائب الرياطي سابقا .

وفي المقابل رد النائب الرياطي على المجالي بأنه يرفض التوقيع على المذكرة التي أعدها في 17 من الشهر الحالي لحجب الثقة عن الحكومة .

وزاد الرياطي في هذا المقام بأنه نشر صورة تحت قبة البرلمان تجمعه مع النائب صالح العرموطي من كتلة الاصلاح النيابية .

وعلق النائب الرياطي على هذه الصورة التي نشرها على الفيسبوك بأن النائب العرموطي سيوقع على المذكرة بخصوص إقالة الحكومة، و أنه عند مكانة النائب العرموطي فإنه تنازل عن قيادة المذكرة للعرموطي .

ورد النائب المجالي على ذلك بأن ما يمارسه النائب الرياطي مجرد استعراض شعبوي وإعلامي، وطالبه في الوقت ذاته بالإفصاح عن مصير مذكرة الحجب الأولى التي قادها الرياطي ووقع عليها المجالي وأخفاها الرياطي على حد تعبيره .

الخلاف بين النائبين الرياطي والمجالي احتدم الى درجة أن أنصار المجالي أيدوه على موقفه وهاجموا الرياطي وكذلك الامر بالنسبة للنائب الرياطي .

وفي التعليقات التي رصدتها الأنباط على الفيسبوك، ظهر رأي ثالث حيادي، طالبوا فيه النائبين الرياطي والمجالي بالتوقف عن هذه المعركة التي لا يستفيد منها المواطن الذي ينتظر من النواب موقفا أكثر خشونة باتجاه  قرارات الحكومة الأخيرة التي تشغل الرأي العام بخصوص رفع أسعار العديد من السلع وأهمها الخبز والمحروقات .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.