اختتام مشروع دعم الأطفال ذوي صعوبات التعلم في المفرق

21-01-2018 08:39 PM المفرق 393
Image

العموش والخوالدة يؤكدان اهمية إدماج هذه الفئة وتنفيذ برامجهم

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

رعى   مدير تنمية المفرق بكر الخوالدة حفل اختتام مشروع دعم الأطفال ذوي التعلم والنطق الذي تنفذه جمعية الأرض الطيبة وبدعم من مؤسسة نور الحسين بحضور رئيس الجمعية المهندس هايل العموش وممثلين عن مؤسسة نور الحسين

وقال الخوالدة إن هذا المشروع من المشاريع الرياديه لخدمة شريحه من المجتمع خصوصا الأطفال الذي يعانون من صعوبات في التعلم والنطق وثمن دور جمعية الأرض الطيبة ومؤسسة نور الحسين في تنفيذ  المشروع في المفرق والتعاون القائم مع المديرية لتنفيذ البرامج و المشاريع لخدمة المجتمعات المحلية ودعم المديرية لكافة الأنشطة والبرامج مع كافة الجهات .

واشار رئيس الجمعية المهندس هايل العموش ان المشروع الذي استمر 9أشهر جاء بمشاركة 15 طالب وطالبة بدعم وتمويل من مؤسسة نور الحسين من خلال فتح شعبة صفية للأطفال الذين يعانون من صعوبات التعلم والنطق حيث تم إخضاع الطلبة لبرنامج تعليمي تدريبي ووفق خطة علاجية من خلال إشراف  اخصائيين ومدربين من جامعة العلوم والتكنولوجيا .

وأضاف  المهندس العموش أن البرنامج ساهم في تطوير قدرات ومهارات الطلبة المشاركين وإدماجهم مع يبقى الطلبة وثمن دعم مؤسسة نور الحسين لمثل هذه البرامج لدعم هذه الفئة من الأطفال.

وحضر الحفل مدير أوقاف المفرق الدكتور احمد الحراحشة  ومنسق المشروع من جامعة العلوم والقائم بمنسق هيئة شباب كلنا الأردن  في المفرق اسلام الحوامدة وعدد من رؤساء الجمعيات وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات العاملة والداعمة المشروع .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.